X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      31/01/2023 |    (توقيت القدس)

الجريمة تستفحل في الطيرة| البلدية تستنكر والشرطة تعلن تكثيف نشاطها في المدينة ضد عائلات الإجرام

من : قسماوي نت
نشر : 26/11/2022 - 22:33
أعلن جهاز الشرطة، السبت، تكثيف نشاطه ضد عائلات الأجرام في مدينة الطيرة، وذلكفي أعقاب استفحال الجريمة في المدينة والتي شهدت إلى جريمتين خلال اليومين الأخيرين حصدت 4 قتلى، آخرها الليلة (السبت) والتي راح ضحيتها الشاب مجد يوسف من الطيبة خلال عمله في محل بمجمع تجاري على مدخل الطيرة والذي باغته مسلحون وأطلقوا الرصاص عليه، فيما أصيب آخر بجراح خطيرة وأقرت الطواقم الطبية لاحقًا وفاته.
 
المأسوف على شبابه مجد يوسف
 
وأجرت الشرطة تقييمًا للوضع في مكان الجريمة، مشيرة إلى أنها حادثة خطيرة لا سيما وأنها وقعت في مكان عام يعتبر مقصدًا للجمهور، وأحالت ملف التحقيق في الجريمة إلى وحدة التحقيقات المركزية في لواء المركز "يمار"، بالإضافة إلى القرار بتكثيف وجود ونشاط الشرطة في المدينة ضد عائلات الإجرام.
 
 
 
 
ناقوس خطر
وشجبت بلدية الطيرة الأحداث الأخيرة المؤسفة التي تشهدها المدينة، وجاء في البيان: "أهالي الطيرة الأفاضل، شهدت للأسف شوارع الطيرة بالاشهر الاخيرة وبهذين اليومين بالاخص حوادث اطلاق نار وترويع وسقوط ضحايا وجرحى من شبابنا، بشكلٍ تجاوز حدود العقل والمنطق، وترى بلدية الطيرة بهذه الجرائم التي اتسع نطاقها مؤخرًا ناقوس خطر يدق أبوابنا جميعًا، ويقض مضاجعنا ويُقوّض مُستقبل اولادنا وشبابنا".

ودان البيان: "بلدية الطيرة بجميع مركباتها رئيسا وادارةً وأعضاءً تُدين وتشجب هذه الجرائم التي اُرتكبت بأشد العبارات، وترى أنّ اعتماد العنف والجريمة كلغة حوار وتفاهم لحل خلافاتنا، مؤشر خطير يُبعدنا عن صوت الحق والضمير وعن تعاليم ديننا الحنيف. نحن في بلدية الطيرة حريصون كل الحرص على سلامة شبابنا وابناءنا، نُريد حماية اطفالنا وشبابنا، فدم اولادنا غال علينا، وهؤلاء القتلى الذين سقطوا وضحية اليوم الشاب ابن مدينة الطيبة هم ايضاً اهلنا وفلذات اكبادنا.
بلدية الطيرة تدعو وتُطالب جهاز الشرطة الذي لم يعد يردع وجوده مُرتكبي تلك الجرائم، بتحمّل كافة مسؤولياته، وردع العابثين بأمننا وأمن أطفالنا من خلال كشف مُرتكبيها، والقاء القبض عليهم وتقديمهم للعدالة".

 

ووجه: "بلدية الطيرة تتوجه بأشد عبارات الأسى والألم لأهالي وذوي شبابنا الذين سقطوا نتيجة هذه الجرائم الغادرة، وندعو الله أن يرحمهم ويُسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، كما ونتمنى للمصابين السلامة والشفاء العاجل بإذن الله. بلدية الطيرة تدعو مدريري المدارس لتخصيص الحصة الاولى غداً لبحث موضوع العنف والجريمة وسبل مواجهته. بعد تلك الاحداث قررت بلدية الطيرة عقد جلسة بلدية غدًا صباحًا لاستعراض الأوضاع الحرجة واتخاذ القراراتالمناسبة"، وفق البيان.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
مواعيد الصلاة
الفجر
05:11
الشروق
06:34
الظهر
11:54
العصر
02:52
المغرب
05:13
العشاء
06:32