X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      23/04/2024 |    (توقيت القدس)

عرعرة النقب: اعتقال 14 شخصا بشبهة التورط في النزاع الدامي بين أبناء عائلة واحدة وضبط اسلحة

من : قسماوي نت
نشر : 22/02/2023 - 08:18

ا

اعتقلت شرطة النقب في حملة مكثفة ضد استخدام الأسلحة غير القانونية في عرعرة النقب وضواحيها، 14 شخصا بشبهة التورط في النزاع الدامي بين عائلتين في البلدة.

 

وقالت الشرطة إنّها وبالتعاون مع وحدات من لواء الجنوب، قامت أمس بنشاط واسع النطاق ضد مرتكبي الجرائم والأهداف الإجرامية في عرعرة النقب وضواحيها، مع التركيز على تحديد مكان المتورطين في جرائم حيازة واستخدام الأسلحة، وذلك بهدف إحباط ومنع حوادث إطلاق النار والعنف، "التي تحدث على خلفية النزاعات الإجرامية في المجتمع العربي"، وفق البيان.

 

 

وحتى الآن، وكجزء من هذا النشاط، تم اعتقال 14 مشتبهًا بهم للاشتباه في تورطهم في حوادث العنف، كما تم ضبط أسلحة تم حيازتها بصورة غير قانونية.

 

وأعلنت الشرطة أن النشاط مستمر في الأيام المقبلة أيضًا، مع استخدام مجموعة متنوعة من إجراءات التحقيق والاستخبارات، ومن المتوقع اعتقال المزيد من المشبوهين في حوادث إطلاق النار والجرائم في المنطقة.

 

وكان وزير الأمن الداخلي، ايتمار بن غفير، أعلن أنه أوصى الشرطة بالقيام بالحلة لإعادة الحوكمة مدعيا أن "حكم عرعرة كحكم تل أبيب".

 

ويفيد أنّ النشر حول "تورط شرطي في إطلاق النار" غير صحيح وهناك محاولة للدمج بين قضيتين حيث "لا علاقة بين حملة الاعتقالات والاعلان عن توقيف شرطي يخدم في محطة عراد بشبهة التورط في شجار غير مسلح في منطقة أخرى"، وأنه غير متورط في إطلاق النار حيث يحقق قسم التحقيق مع رجال الشرطة (ماحاش) معه، وهو قيد الحبس المنزلي.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل