X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/04/2024 |    (توقيت القدس)

هذه هي الخيارات الـ4 المتاحة أمام ميسي للموسم المقبل

من : قسماوي نت - تويتر
نشر : 07/04/2023 - 15:23

نشر موقع "سبورت" الإسباني مقال رأي للكاتب جيرمان بونا سلط من خلاله الضوء على مستقبل النجم البرتغالي ليونيل ميسي الذي كثرت حوله التكهنات وسط تعدد الخيارات.

وقال الكاتب، في تقريره الذي ترجمته "عربي21"، إنه بعد العرض الخيالي الذي قدمه فريق الهلال السعودي بملايين الدولارات أصبح أمام ليونيل ميسي أربعة عروض للنظر فيها من أجل تحديد وجهته للموسم المقبل.

باريس سان جيرمان

قبل تتويجه مع منتخب بلاده بطلاً لكأس العالم 2022، كان هناك اتفاق مبدئي على تجديد عقد النجم الأرجنتيني مع ناديه الحالي. لكن بعد عودته من قطر تأخرت المفاوضات بسبب إقصاء المنتخب الباريسي في دوري أبطال أوروبا بعد هزيمة نكراء أمام بايرن ميونيخ في دور الـ16.

الدوري الأمريكي لكرة القدم

لطالما كان خيار الدوري الأمريكي قائمًا، وقد حرصت ميامي على جلب أعظم لاعب كرة قدم على مر العصور إلى صفوفها ولكن الأمور لم تسر كما ما هو مخطط لها. وهناك خيار انضمام أندية الدوري الأمريكي لكرة القدم إلى قائمة ميسي، وهي تسعى إلى جلب ليونيل ميسي إلى صفوفها مهما كلفها الثمن ثم استعادة جزء من تكاليف هذا الاستثمار من خلال بيع حقوق البث.

المملكة العربية السعودية

إن أحدث الخيارات المتاحة لليونيل ميسي والأقوى ماليًا العرض الذي قدمه  نادي الهلال السعودي بقيمة 400 مليون يورو ليصبح بذلك اللاعب الأعلى أجرا في العالم. لكنه سيكون الخيار الأقل جاذبية بالنسبة لميسي في الوقت الحالي على الرغم من أن العرض قيد الدراسة.

ومن حيث المبدأ، لا ينوي الأرجنتيني اللعب في كرة القدم العربية ولا يزال يعتبر نفسه ضمن نخبة كرة القدم، وأرقامه في كأس العالم الأخيرة تثبت ذلك. وفي حال قبِل هذا العرض، فسوف يلعب في الدوري ذاته مع كريستيانو رونالدو، مما سيتسبب في تأجيج المنافسة بين اللاعبين الأكثر إثارة في العصر الحديث.

نادي برشلونة

في الأيام الأخيرة، أصبح ليونيل ميسي مرتبطًا أكثر وأكثر بالنادي الذي لعب في صفوفه منذ صباه والذي اضطر إلى مغادرته قبل سنتين -  وهي المسألة التي لا تزال تمثل مشكلة بالنسبة له. وحتى الآن ليس هناك مفاوضات جدية إلا أن كل من جوان لابورتا، ورافا يوستي، وماتيو أليماني وتشافي هيرنانديز لم يخفوا رغبتهم في أن يرتدي ميسي قميص البلوغرانا مرة أخرى، ولكن هناك بعض التحديات الاقتصادية التي تواجهها هذه الصفقة.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل