X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      25/06/2024 |    (توقيت القدس)

المجاملة والشكر من أساسيات نجاح العلاقة الزوجية وإستمرارها

من : قسماوي نت
نشر : 13/02/2014 - 11:36

هل ترغبين بالحصول على أكبر قدر من إهتمام زوجك بك.. بالتأكيد لا أحد يرغب غير ذلك، وجميع السيدات يشكون من أن الزوج لا يبادر إليهن بالإطراء أو التعبير عن مدى حبهم، ونحن نقول لك حواء كوني أنت المبادرة، نعم فالحياة الزوجية تتوقف على المشاركة بينكما، لذا بادري بهذه التصرفات حتى تستمر علاقتكما الزوجية بنجاح: 

عزيزتي حواء: المجاملة والشكر من أساسيات نجاح العلاقة الزوجية وإستمرارها
صورة توضيحية

جامليه: فبقدر ما تحب المرأة أن تُمدح، كأن يقال لها كم تبدو جميلة في لباس جديد أو لأنها إستحقت ترقية في العمل، يحب الرجل أن يسمع الإطراء أيضًا. وقد وجد الباحثون في العلاقات أن تمادي المرأة في تحرّرها في إطراء زوجها، يزيد سعادة العلاقة الزوجية.

تفاخري به: فالإطراءات أمر ضروري، ولكنك يجب أن تنتقلي إلى المرحلة التالية، التي يجب أن تتفاخري به خلالها أمام الناس والأصدقاء وأهله. وبحسب الخبراء، فإن هذا الأمر لا يسهم فقط في تعزيز غروره، بل أيضًا يعزز التواصل بينكما.


إجعليه يعرف أنك تريدينه: فأنت بالتأكيد تعرفين أنك مراده الأول والأخير، ولكن هل يعرف أنه رغبتك الأولى والأخيرة أيضًا؟ هل تصرّحين له بهذه الأمر بشكل كافٍ؟ لأنه يرغب في سماعها بالتفصيل.

تأكدي من معرفته أنه يجعلك تشعرين بالسعادة: وجد الباحثون أن 88% من الرجال يذوب حين يعرف أنه هو من يجعل زوجته تشعر بالسعادة. ولأنه يجب أن يسعدك، بادري أنت إلى مكافأته بمعانقته بطريقة عفوي أو تغزلي به أثناء تجواله في المنزل.

أشكريه: تشعر المرأة غالبًا بالذنب لأنها تشعر بالإمتنان من زوجها ولا تعبّر له عن هذا الشعور، ولكن في العلاقة، يجب ومن المهم دائمًا أن تعبّري كلاميًا عن مشاعرك وشكرك خاصة عندما يتعلق الأمر بزوجك.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل