X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      29/09/2024 |    (توقيت القدس)

شاب من باقة الغربية يحذر : هذا ما حصل لي بسبب "الفيسبوك"

من : قسماوي نت
نشر : 22/02/2015 - 20:38

كلما ازداد تطور العصر ازدادت معه مخاطره ولكل شيئ في هذا التطور له حسناته وسيئاته ، وما زالت المشاكل تنهال على مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي بالطريقة الخاطئة حيث توجه شاب من باقة الغربية لموقع لبلاب لتحذير جميع شباب باقة والمنطقة بعد ان وقع في مصيدة شاب مغربي نصبها على "الفيسبوك" بعد انتحاله لشخصية فتاة "مغرية" .

 وسرد الشاب قصته لموقع لبلاب طالبا نشرها لتكون بمثابة تحذير حيث قال : انا شاب من باقة ابلغ من العمر 20 عام ، كنت جالسا امام حاسوبي ابحر في عالم "الفيسبوك" وفجأة طلبت مني فتاة مجهولة الهوية ان اوافق على طلب صداقتها فوافقت بعد ان رأيت صورها الساحرة ولم اكن اعرف انه شاب ينوي الايقاع بي.

صورة لاحد الشخصيات التي انتحلها الشاب

استمرت العلاقة ثلاثة ايام وخلالها قام هذا الشاب منتحل الشخصية بارسال صور لفتاه وسألني هل تريد ان ترى صوري وانا عارية؟!! فزين الشيطان سوء عملي وقلت له نعم ، فدعاني لمشاركته الحديث على برنامج السكايب وعرض فيديو لفتاة عارية وطلب مني ان اخلع ملابسي ففعلت .

وأضاف الشاب : وهنا كانت الفاجعة حيث قال لي ان لست فتاة انما انا شاب وصورك الان معي واريد ان ترسل لي المال وإلا نشرتها على الفيسبوك وبالأخص على صفحات اصدقائك وأقاربك .

وفي تلك اللحظة تذكرت 10 شباب من باقة الغربية تم نشر صورهم بوضع مخزي فلم يسعني الا ان ادفع له المال الذي طلب وعلى الفور توجهت لموقع لبلاب للتحذير .

والان سيقول الكثير من القارئين "انت المذنب" ولكن انتم لا تعلمون ما هو وضع الشباب اليوم والمناظر التي نراها كل يوم وكما قال الرسول صلى الله عليه وسلم " يأتي على الناس زمان القابض على دينه كالقابض على الجمر "

وانهى الشاب حديثه حيث قال: ارجوا من جميع الشباب ان يتوخوا الحذر وان لا يسمحوا للشيطان ان يزين لهم سوء العمل وان لا ينجذبوا وراء شهواتهم وان يتقو الله في كل امر يقومون به ، كما اوجه تحذيري للفتيات او الشابات ان يحرصن كل الحرص ان لا يكون لهن صور غير لائقة على الشبكة العنكبوتية باي شكل من الاشكال وحتى ان لا يرسلن صورهن لصديقاتهن!! .

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
יא אכי האדא דרס אלק משאן תחתרם נפסק או תבעד ען אפעאל אשטאן או נסיחה מני לאלק תסיר תסללי ללה תעאלא אחסלק מן האלשיא תאפהא יא עיב ....
ראמי - 22/02/2015