X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      29/09/2024 |    (توقيت القدس)

بعد توجه رئيس بلدية الناصرة علي سلام : يديعوت احرونوت تعتذر للمسلمين

من : قسماوي نت
نشر : 23/02/2015 - 12:25

علي سلام بدوره أكدَّ أنه يقبل الاعتذار بشرط ألا تعاود الصحيفة بنشر أساءه لشخص الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام. ولكل الأنبياء والرسل

علي سلام رئيس بلدية الناصرة لم يكتف بالاستنكار بل طالب القائمين على صحيفةيديعوت احرونوت بالاعتذار من على صفحاتها لكل الأمة الإسلامية ولكل من اساءً له ما نشر من إساءةٍ لشخص الرسول محمد عليه أفضل الصلاة والسلام، وبناءً على ما ذكر فقد قام الون جولدشتاين، نائب المحرر المسؤول في الصحيفة بالاتصال هاتفياً برئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام والاعتذار له  شخصياً على ما ورد على صفحات جريدة يديعوت مفسراً أن التصرف كان فرديا بعيداً عن نية الإساءة لأحد وعليه قدم القائمون على تحرير الصحيفة باعتذار رسمي في عددهم الذي صدر اليوم الأثنين.

علي سلام بدوره أكدَّ أنه يقبل الاعتذار بشرط ألا تعاود الصحيفة بنشر أساءه لشخص الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام. ولكل الأنبياء والرسل.

وقال إن احترام الأنسان وكرامته ليس شعاراً أطلقناه وإنما ممارسة فعلّية على أرض الواقع وسنبقى حريصين على هذه الأمانة وندافع عنها بشتى الوسائل القانونية لأن احترام الرسل والأديان والأنسان في سلّم أولوياتنا وعلى رأس اهتماماتنا.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل