X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      16/06/2024 |    (توقيت القدس)

اعتقال 4 مشتبهين من عكا وجديدة المكر بضلوعهم في قتل الشاب أحمد سالم من عكا الشهر الماضي

من : قسماوي نت
نشر : 11/06/2023 - 15:14

ضحية جريمة إطلاق النار أحمد سالم

اعتقلت الشرطة، اليوم الاحد، 4 مشتبهين (23، 31، 25، 25 عامًا) من سكان عكا وجديدة المكر بضلوعهم في قتل الشاب أحمد سالم (30 عامًا) من عكا الشهر الماضي.

 

وقالت الشرطة في بيان: "بدء التحقيق في يوم 06.05.23 مساءً بعد وصول بلاغ عن حادثة إطلاق نار على شخص في عكا، ونتيجة لذلك، أصيب شاب يبلغ من العمر 25 عامًا بجروح خطيرة نُقل على إثرها إلى مركز الجليل الطبي في نهريا، حيث أعلن عن وفاته هناك متأثرًا بجراحه الحرجة التي أصيب بها".

 

وأضاف البيان: "في تقييم للوضع من قبل قائد منطقة الساحل، اللواء يورام سوفير، القيت مسؤولية التحقيق في القضية على الوحدة المركزية "يمار" في لواء الساحل. وفي ختام تحقيق سري ومكثفة الذي أدير في الوحدة المركزية للواء الساحل، ألقى صباح اليوم، محققو الوحدة المركزية للواء الساحل، القبض على 4 مشتبهين من سكان عكا وجديدة المكر (23، 31، 25، 25 عامًا) الذين تمت إحالتهم الى الوحدة المركزية للتحقيق".

 

وقال قائد فريق التحقيق في الوحدة المركزية للواء الساحل، الرائد بيان مولا، بحسب البيان: "إننا نواصل التحقيق باستمرار في أحداث القتل بينما نستثمر الكثير من الموارد. وفي هذه القضية، أجرينا تحقيقًا سريًا جمعنا فيه الأدلة. صباح اليوم مع انتقال التحقيق الى المسار العلني، تم إلقاء القبض على المشتبه بهم وسنواصل التحقيق الجاد بهدف جمع أدلة إضافية وتقديم المتورطين للعدالة".

واختتم البيان: "في وقت لاحق من اليوم، ستطلب الشرطة تمديد توقيف المشتبهين على ذمة التحقيق في محكمة الصلح في عكا. التحقيق مستمر".

 
 

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل