X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      26/04/2024 |    (توقيت القدس)

الافراج عن معتقلي مشجعي سخنين

من : قسماوي نت
نشر : 11/02/2013 - 17:00

سعيد عالية :"قاضية المحكمة لم تقتنع بلائحة الاتهام التي قُدمت ضد المشتبهين ، ورأت ان هنالك يوجد تناقضات في لائحات الاتهام

افرجت محكمة الصلح في القدس قبل قليل عن معتقلي مباراة فريق بيتار القدس واتحاد ابناء سخنين ، محمد ابوريا ، محمد غنايم واسعد خليليلية ، الذين تم اعتقالهما خلال المباراة بشبهة تهديد رجال الشرطة والامن الذين تواجدوا في المباراة . وتم اطلاق سراحجهم بعد ان لم تقتنع قاضية المحكمة بما ادعته الشرطة في لائحة الاتهام التي قُدمت بحق الشبان الثلاثة .
ومثل المعتقلين امام هيئة المحكمة كل من المحامين محمد خلايلة وسعيد غالية 
وقد صرح محامي احد المعتقلين سعيد غالية لموقع قسماوي نت :"قاضية المحكمة لم تقتنع بلائحة الاتهام التي قُدمت بحق المشتبهين ، ورأت ان هنالك يوجد تناقضات في لائحات الاتهام ، حيث لم تقتنع المحكمة بان الشتائم التي رددها المعتقلين لن تكن بها اي نوع من التهديد وعليه تم الافراج عنهما بكفالة ذاتية . 
غالية:" المحكمة طالبت بابعاد المشتبهين عن الملاعب ونحن رفضنا ذلك "
واضاف المحامي سعيد غالية :" طالبت قاضية المحكمة بان يتم ابعاد المشتبهين عن الملاعب لمدة طويلة ،لم نقبل بهذا وطالبنا بعقد جلسة اخرى وعليه تم الان ابعاد المشتبهين عن مباريات الفريبق السخنيني القادمة حتى يتم عقد جلسة محكمة اخرى للتداول في هذا الموضوع ".
امام بالنسبة للمعتقل المشجع اسعد خليلية فتم اطلاق سراحه بكفالة مادية بقيمة 850 شيكل وتم ابعاده عن الملاعب حتى موعد عقد جلسة المحكمة القادمة .
لائحتا اتهام ضد مشجعي بيتار القدس
قدمت النيابةالعامة في لواء القدس لائحتي اتهام ضد مشجعي بيتار القدس شاي بنيشو ( 27 عاما ) من القدس ومشجع اخر قاصر في محكمة الصلح في القدس وذلك على اثر اطلاق هتافات عنصرية خارج ستاد تيدي أمس اثناء لعبة بيتار القدس وابناء سخنين ".
وجاء في لائحة الاتهام : " المتهمان وقفا عند الساعة التاسعة والنصف مساء قرب الجهة الغربية من الستاد ، وهتفا " سليم طعمة نحن نكره العرب " ، كما رددا هتافات ضد النبي محمد صلى الله عليه وسلم ". 
وقد نسبت للمتهمين تهم مخالفة قانون " منع العنف في الرياضة " .

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل