X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      27/04/2024 |    (توقيت القدس)

البرنامج الانتخابي للرئيس بشار الأسد في حملته الانتخابية قصف تل ابيب

من : قسماوي نت
نشر : 23/02/2013 - 00:54

 

دمشق-قال الكاتب السوري  نارام سرجون :' الثوار يطهون أخبارهم في قدور كبيرة من المبالغات والاستعراضات .. وينفخون في النار التي تم

طر عليها أجواء الصفقات زخات بعد زخات .. والشغل الشاغل لبعض الثوار في كواليسهم (بعد أن هربوا وانشقوا وهم يعتقدون أنهم عائدون على متن الدبابات الأمريكية ليحكموا دمشق) صار هو كيف يبقون في منافيهم بلا ثورة .. وكل رأس يفكر في أن يحمل رأس ثورجي آخر هدية إلى دمشق عربون ندم ووفاء .. سيحتار سيبويه وابن خلكان والثعالبي في نحت مفردات جديدة لهذه الحالة الغريبة بعدما فشلت كل المفردات في أن تكون على مقاس خيبة الثوار وبعد أن فشلت المصطلحات في أن تطفو على سطح مياه الكلام .. كلام الثوار الآن وانتصاراتهم وثورتهم يركبون قوارب النجاة ..ويمسكون أطواق النجاة فيما حيتان السياسة تحوم وتسبح بهدوء حول الغرقى .. أما سفن أحلامهم فلم يعد يرى منها إلا أخشاب المراكب المتحطمة ..

الطريق الثورجي عبر تل أبيب للوصول الى دمشق معادلة مهزومة .. والمعادلة المنتصرة هي الطريق الى تل أبيب انطلاقا من دمشق على طريقة حسن نصر الله .. فاستعدوا .. فعصر المقاومة الناعمة يجب أن ينتهي .. وسيبدأ عصر المقاومة الخشنة..لذلك تبدو إسرائيل متلهفة لتوريط الثورجيين أكثر لإبعاد حسن نصر الله عن حدودها قبل فوات الأوان ..وقبل أن يصل إلى تل أبيب مع جيل الرئيس الأسد .. وهذا هو باعتقادي البرنامج الانتخابي للرئيس بشار الأسد في حملته الانتخابية عام 2014 .. الطريق الى تل أبيب بالقوة والمقاومة الخشنة .. فكل الطرق التي تخرج من دمشق تمر بالقدس وتصل إلى تل أبيب .. كما خرج الدماشقة يوما مع صلاح الدين… فهل سنصوت لبرنامج انتخابي عنوانه (الطريق إلى تل أبيب .. بالقوة)؟ '.
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل