X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      26/04/2024 |    (توقيت القدس)

الهدف والود تجتمعان على طاوله واحدة

من : هلال بدير
نشر : 23/02/2013 - 21:00

 

قوائم الهدف والود تجتمعان على طاوله واحدة

انتهى قبل قليل اجتماع قوائم عائلة عامر . بدا الاجتماع بعد صلاة المغرب بحضور القائم بأعمال الرئيس السيد احمد جميل عامر والدكتور ناجي عامر والدكتور إبراهيم غانم والسيد صبحي عامر . هؤلاء مثلوا قائمة الهدف آل عامر . أما الذين حضروا عن قائمة الود فكانوا عضو البلدية احمد عبد عامر , الأستاذ محمود عبد عامر , الأستاذ حكمت محمود عامر , والمحامي ناجح احمد عامر , والسيد نادر عامر .

الحضور اجتمعوا على أساس وحدة القوائم في عائلة عامر خاصة والتطورات السياسية المحلية عامة  , يأتي هذا الاجتماع بعد أن اجتمع قبل أيام وفد من قائمة الهدف مع أنصار مرشح الرئاسة السيد سامي عيسى في عائلة عامر .

احد الحضور أكد لنا أن الأطراف اتفقوا على الاستمرار في الحوار في الأيام القليلة القادمة , وحث الأطراف على العمل على وحدة العائلة . هذا وأكد لنا أن العمل ألان على عقد اجتماع بين الأطراف الثلاثة في عائلة عامر وهذا سيحصل في الوقت القريب .كما واكد انه لم يكن هناك اي شيء خارج عن اطار التوافق والوحده , هذا وصلرح ان الاجتماع كان بروح التقارب والموده بين الاطراف حيث ساد جو التاخي بين جميع الحضور  .

ومن الجدير ذكره أن رئيس البلدية نادر صرصور في مساعي حثيثة من اجل عقد اجتماع في عائلة عامر لأنصاره مع نهاية هذا الأسبوع , بعد أن فشلت المحاولات السابقة خلال الأسبوع الماضي .  

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
مثلكم باسم الود وين الأغلبية من الود من الذي يمثلهم وين دار دحمس زيدان عميره عاجزسلامه ياسين والباقي من الود والله عيب . 
غريب - 23/02/2013