X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      29/04/2024 |    (توقيت القدس)

الشيخ النائب إبراهيم صرصور يطالب وزير الدفاع وقف مضايقات الجيش لسكان بلدة كفر قرع

من : قسماوي نت
نشر : 13/03/2013 - 14:44

 

الشيخ النائب إبراهيم صرصور يطالب وزير الدفاع وقف مضايقات الجيش لسكان بلدة كفر قرع

أبرق الشيخ النائب إبراهيم عبد الله صرصور رئيس حزب الوحدة العربية \ الحركة الإسلامية ورئيس القائمة الموحدة والعربية للتغيير، صباح أمس الثلاثاء 12-3-2013 مُطالباً وزير  الدفاع  أيهود باراك  بوقف   تحركات الجيش في  أحدى  ضواحي  مدينة كفر قرع.

في  رسالته  ،  إستنكر الشيخ  صرصور ما يقوم  به الجيش ومنذ  يومين بإنتهاك لأحد الأحياء في البلدة وبأعداد كبيرة من السيارات العسكرية ،  حيث يقومون  بالسياقة بسرعة كبيرة تعرض السكان للخطر ، وتعوق  إستمرار الحياة بشكل  طبيعي.

وأكد  على أن طلبات السكان للجيش بالكف  عن هذه الممارسات  ، لم تجد  أذاناً  صاغية.

هذا وطالبه بإصدار  أوامره الفورية لوقف هذه الممارسات ، وإيجاد  بدائل  لإستمرار  هذه النشاطات العسكرية بعيداً  عن البلدة .  

يذكر أن الجيش  الإسرائيلي يجري تدريبات في القرى  والمدن العربية  بإستمرار ، ضارباً  بعرض الحائط مصالح الناس وأمنهم وراحتهم  وحياتهم ،  حيث تشكل  هذه التدريبات  غير المبررة  مصدر إزعاج دائم للسكان العرب ، فوق ما  تشكله  من عنصرية  فاضحة  من خلالا الاختيار المتعمد  للقرى والمدن العربية  بالذات  ، والذي يخلق الإنطباع بالنظرة  الإسرائيلية  النمطية العدائية للجماهير العربية  في  إسرائيل ، الأمر الذي يستدعي  تغييراً جوهرياً  قبل أن يكون متأخراً.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل