X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      05/05/2024 |    (توقيت القدس)

بيان لجنة الآباء في مدرسة ابن الرشد

من : قسماوي نت
نشر : 21/03/2013 - 18:44

 

بيان لجنة الآباء في مدرسة ابن الرشد

                  
 

      بسم الله الرحمن الرحيم  

    حرر  بتاريخ  17 آذار 2013  

 

مع اقتراب نهاية الفصل الدراسي الثاني لا يسعنا  إلا ان نتقدم بالشكر الجزيل  لمدير المدرسة الأستاذ علي عامر وطاقم الهيئة التدريسية بوافر المحبة والتقدير على ما يبذلون من مجهود بالوصول بطلابنا الى أعلى القيم التعليمية والتربوية على حد سواء, شاكرين لهم جهودهم وتعاضدهم وترابطهم في خلق الأجواء التعليمية والتربوية  والتي تتجسد بنتائج طلابنا وما يلقونه من ثناء في المدارس الإعدادية وتحصيلاتهم في المدرسة الثانوية على مدار سنين .

وردا   منا على أصحاب النفوس المريضة وما يحيكونه من مكائد  وأقوال لا يراد بها الا الباطل مثلما  بعث احدهم الى وزارة المعارف برسالة يدعي بها  ان المدرسة  والمعلمين  يساعدون ويشجعون الطلاب على النقل والغش في امتحانات الانماء( ميتساب), سعيا منهم لتشويه صورة المدرسة  وهم يدارون تخوفاتهم من ان تكون مدرستنا الرائدة في امتحانات ألانماء  بان يجعلوا المدرسة تخضع  للشك والتشكيك في قدرات طلابنا البواسل.

يا اهل  الفساد  والنميمة  كفاكم... أتبغي المس بالمدير والمعلمين  الا تعلم  انك  بما تقوم به  تمس  بأبنائنا  او  لم يكن من الحري بك وبأعوانك ان تنشغلوا   بنقاء أنفسكم  وبدوركم الذي تزعمون انه للتربية قبل التعليم  واعلموا ان الله  صاحب الحكمة اذ رد مكركم  بالبرهان القاطع ان الامتحان كان في غاية النزاهة والطهارة  ما لم يكن في مدارسكم اذ سعيتم للغش والتزوير ولدينا الإثباتات القطعية على ذلك .

لكننا وحرصا منا نترفع ان نمس أحدا لا من المدراء ولا من أعضاء الهيئات التدريسية  ولا حتى أمثالك أوبعد هذا تدعي انك معلم ومربي شرالمعلم  أنت واذا  ما كنت  من  رجال العلم  ونحن نشك في ذلك  فها هي ساحات التربية والتعليم تدعوك لتثبت نفسك عسى ولعل ان تصل للمستوى الذي بفضل الله ومعلمي مدرستنا الحبيبة ابن رشد وصلوا الى أفضل النتائج التربوية قبل العلمية  فهات برهانك .

 

ان الكل منا يعرف  بالتحديد  من تكون  ايها الناشر للأكاذيب  وقول الباطل  الا تخجل من نفسك  يوم ان ينكشف أمرك بالبرهان والإثبات نعاهدك ان نروج اسمك على الملأ  وعندها لن نرحمك  لا نحن ولا طلابنا وسيكشف أمرك أمام الله والناس ليعرف الناس كلهم من تكون وما يدور في نفسكم من حقد دفين ليس له شفاء  الا فضح أمرك  على  مجمع الناس  وتقديمك  لمحاكمة وزارة المعارف  والدولة  بعد محكمة أهالي بلدتنا الكرام  وان غدا لناظره لقريب .

"  قل خيرا او اصمت " والله  غالب على أمره ولو كره الكافرون 

باحترام

لجنة الآباء  في مدرسة ابن رشد

كفاح عيسى , زاهر طه , إحسان بدير , رياض الهندي

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل