X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      29/04/2024 |    (توقيت القدس)

سخنين: "التجمع" ينظم وقفة تضامنية وإحتجاجًا مع الأسرى

من : قسماوي نت
نشر : 06/04/2013 - 17:43

لليوم الرابع على التوالي في مشروع قضيّة الأسرى قضيتي , نظم التجمع الوطني الديمقراطي وقفة تضامنية وإحتجاجًا مع الأسرى القامعين في سجون الإحتلال خلف قضبان الظلم , وأضائوا الشموع وفاءًا وتخليدًا على روح الشهيد ميسرة ابو حمدية وارواح شهداء الشعب الفلسطيني عامة .

وعن ذلك افادنا فادي أبو الحوف - مركّز عمل شبيبة التجمع في سخنين قائلا : لا شكّ أن قضيّة الأسرى تحتاج إلى جهد أكبر وتصعيد نضاليّ مستمر من قبل جماهير شعبنا في الداخل إن كان وفي الخارج , لأن قضيّتهم هي قضية الجميع وسحقًا لكلّ متخاذِل ومتواطئ في مثل هذه القضيّة.

وأضاف: إن الأسرى القامعين خلف قضبان الإحتلال يعانون أشد المعاناة وسلطات الإحتلال تمارس أشد التعذيب بحقهم , وعار عليّنا أن نبقى مكتوفي الأيادي في مثل هذه القضيّة وأدعو كافة الأحزاب والحركات السياسية للوقوف بجانب أسرانا لخلاصهِم من رنق الزنازين وغرطسة الإحتلال وتطبيق التنكيل بهم.

وقال: وفي سخنين قمنا بتجديد الوفاء لأسرانا , وإنطلقنا ببرنامج "قضيّة الأسرى قضيّتي " والّذي مُستمر حتى اليوم منذ اربع ايام وأدعو جيل الشباب للإلتاحام بصفوفنا وللتيار الوطني معًا حتى أن نرى تغييرًا جذريّ في هذه القضيّة , ونحن مستمرين في نضالنا اليومي في سخنين وعلى آمل تصعيد النضال مِن قبل باقي الفئات السياسية والمحلية وفي العالم العربي أيضًا.

أما محمد ابو صالح عضو في إتحاد الشباب فرع سخنين قال: كان وما زال التجمع الوطني الديمقراطي الحزب الأول إهتمامًا لقضايا شعبنا عامةً وقضايا أسرانا خاصةً إن أسرانا يعانون في سجون الإحتلال والسطلة الإسرائيليّة تمارس التعذيب والموت البطيء داخل السجن والوضع الصحي لسامر العيساوي خير دليل على ما يعانوه اسرانا البواسل , وإستشهاد الأسير ميسرة ابو حمديّة هو مؤشر لنا كحركة وطنيّة في الداخل للنهوض والتضامن والوقوف إلى جانب اسرانا , وعلى كافة الأحزاب العربية أن تبدأ بالناشاط والحركة في هذه القضية كفانا تلاعب , كفانا خمول , كفانا إستهتار , فأسرانا يموتون داخل السجون .

وأضاف: إن برنامج التضامنيّ لقضية الأسرى قضيتي الذي بادر فيه شبيبة التجمع وبسام شقور مسؤول الشبيبة داخل الفرع , قد بدأت تغير إثارة الشارع العام في سخنين والمنطقة وهنالك الكثير من اهلنا لا يعرفون عن الأسرى وقضاياهم شيئًا لذلك هذا البرنامج الّذي يستمر حتى إشعارًا آخر مهم جدًا دعمه والإستمرار فيه.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل