X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      06/05/2024 |    (توقيت القدس)

الحركة الإسلامية كفر قاسم تعقد مؤتمرها العام السياسي في دار الارقم

من : هلال بدير
نشر : 26/05/2013 - 16:30

شارك مساء ليلة امس السبت الموافق 26/05/2013 اعضاء المؤتمر العام للحركة الاسلامية في كفر قاسم اعمال المؤتمر العام السنوي .تخلل المؤتمر كلمات لقادة الحركة الاسلامية ورفع تقارير سياسية ودعوية وتنظيمية.

 

حيث بدأ عريف المؤتمر  الاستاذ غازي عيسى كلامه عن اهمية روح العمل الجماعي، وان يد الله مع الجماعة.

الجلسة الاولى:

 

الفقرة الاولى مع خير الكلام ،القران الكريم للشاب محمد ماجد بدير رتل بصوته الجميل ايات من الذكر الحكيم .
اولى الكلمات كانت لرئيس مجلس الشورى الاخ حكم حمدي طه استعرض فيها تاريخ الحركة الاسلامية والتي انطلقت في مطلع سنوات السبعين، حيث اكتسبت هذه الحركة صفة الحصانة، وفي نهاية كلمته اعلن الشيخ حكم طه عن تشكيل لجنة سياسية برئاسة الاخ الفاضل الحاج علي الجودي  لمتابعة الملف السياسي على الساحة القسماوية.

 


كلمة مؤسس الحركة الاسلامية فضيلة الشيخ عبد الله نمر درويش كانت عن اهمية الدعوة الى الله ،خصوصاً ونحن اليوم واثقون من تحقيق الفوز برئاسة البلدية ،وان الامر قد حسم لصالح مرشح الحركة الاسلامية المحامي عادل بدير.
ثم جاء فقرة الفن فكانت وصلة فنية رائعة من اعداد وتنفيذ فرقة الصراط المتألقة.

الجلسة الثانية:

 

كلمة الشيخ النائب ابراهيم عبد الله صرصور تحدث فيها عن وصايا حسن البنا في التعامل مع انواع الناس ومعادنهم ، حيث اكد ان الحركة الاسلامية ولدت لتبقى الى الابد باذن الله.

 

الشيخ صفوت فريج رئيس الحركة الاسلامية في كفر قاسم ،قام بعرض المشاريع التي تقوم بها ادارة الحركة الاسلامية تنظيمياً وادارياً ودعوياً. واختتم كلمته بحمد الله على ان الحركة الاسلامية هي حركة مؤسسات دستورية، تؤدي دورها على اكمل وجه.

 

كلمة الختام كانت لمرشح الحركة الاسلامية لرئاسة البلدية المحامي عادل عبد موسى بدير ، كرر فيها شكره لابناء الحركة الاسلامية على منحهم الثقة له ليكون مرشحهم لرئاسة البلدية .

 

وقد قام الاخ المحامي عادل بدير بتوجيه التحية لكل مركبات تحالف الامانة والعدالة، حيث شكر عائلة بدير الابية الوفية ،كما وشكر عائلة صرصور الكريمة بقيادتها ومرجعيتها وشيوخها على دعمها ،واثنى على عطاء عائلة عيسى ودعمها التاريخي  ،وعلى انها حصن حصين للحركة الاسلامية.

 

وأردف قائلاً ،ان  عائلتي عامر العريقة  وطه الاصيلة هما سباقتان في الدعم الكبير والواضح لتحالفنا المبارك ،حيث لا يختلف على ذلك احد.

 

وقد هنأ المحامي عادل بدير الاخوة البدو على اعلانهم تشكيل قائمة -الفجر البدوية -التي ستكون من مركبات البلدية القادمة باذن الله.

 

وفي حديثه عن عائلة فريج الطيبة  قال : " قد بدأنا بالتحرك فيها وتقدمنا لافت وكبير".

 


واختتم المحامي عادل بدير كلامه بان تحالفنا المبارك قد شارف على اكتماله ، ولكننا سنبقي الباب مفتوحاً لمن يرغب في الشراكة لدعم مسيرة الخير والعطاء لكفر قاسم .

 


وكما تعود المحامي عادل بدير بان ينهي كلامه باية من كتاب الله عز وجل "ان ا ريد الا الاصلاح ما استطعت وما توفيقي الا بالله عليه توكلت واليه انيب "


اللجنة الاعلامية -   الحركة الاسلامية - كفر قاسم

الحركة الإسلامية كفر قاسم تعقد مؤتمرها العام السياسي في دار الارقم

الحركة الإسلامية كفر قاسم تعقد مؤتمرها العام السياسي في دار الارقم

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
الاخوه العزاء ابناء الحركه الاسلاميه ترى ما الذي تودون اخفائه عن ناخبيكم هذه المره لماذا منع الاعلام القسماوي من تغطية المؤتمر هل لديكم ما تخفونه ام انكم تعلمتم الدرس من السيد ابو شكري الذي سمح للاعلام بتغطية معظم فترته الامر الذي كشف العديد= مما يحاك في السراديب حتى هدد وجوده كرئيس للبلديه . وكما نرى انكم تستخدمون سياسة التعتيم الاعلامي منذ البدايه حتى لا يعلم الشارع القسماوي طبيعة الحوار الجاري بدايه غير موفقه ومن نصح بذلك ما اراد الا التعتيم وما ادراك ما البتعتيم
ابن البلد - 27/05/2013
2
لم نر صور للجالسين في الخلف لان معظمهم دون سن التصويت
عارف - 27/05/2013