X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      03/05/2024 |    (توقيت القدس)

تمديد اعتقال " أمير الجماعة" بشبهة التنكيل بالأطفال واعتداءات جنسية على النساء

من : قسماوي نت
نشر : 28/05/2013 - 13:39

الشرطة قد داهمت منزله بتاريخ 21-5 -2013 واعتقلته، وتنسب إليه شبهات استعمال العنف مع" جماعته" وخاصة النساء والأطفال.

 

 

 مددت محكمة الصلح في الناصرة، ظهر اليوم الثلاثاء، اعتقال منيب فرحات (56 عاما) من مجد الكروم حتى يوم الثلاثاء من الأسبوع القادم، وذلك على ذمة التحقيق في الشبهات التي تنسب له وتتعلق بارتكاب مخالفات التنكيل بأطفال والاعتداء الجنسي على نساء، بالإضافة إلى ترأس "جماعة" مغلقة وسرّية. وسبق للمحكمة ان مددت بالأسبوع الماضي اعتقاله لأول مرة فور اعتقاله والكشف عن القضية.

مداهمة واعتقال

وكانت قوات معززة من الشرطة قد داهمت منزله بتاريخ 21-5 -2013 واعتقلته، وتنسب إليه الشرطة عدة اتهامات منها استعمال العنف مع" جماعته" وخاصة النساء منهم والأطفال ومحاولة التحرش الجنسي بعدد منهن. وقد قالت إحدى النساء التي "فضحت المستور" انه تعرض لها وحاول اغتصابها ما دفعها للهروب من منزله وتقديم بلاغ بحقه عن طريق المحامي جمال شعبان كما وحققت الشرطة اليوم مع حوالي 35 شخصا من جماعته.

اعتقال "أمير الجماعة" شبهات.. تنكيل بالأطفال واعتداءات جنسية على النساء

قوات كبيرة من شرطة لواء الشمال حاصرت منزل المشتبه به من قرية مجد الكروم،حيث تم اعتقاله واقتياده الى محكمة الناصرة التي مددت اعتقاله ،وتنسب له الشرطة انه كون خلية "جماعة" من العائلات التي كانت تربطهما علاقات صداقة غير عادية،وتنسب له الشرطة القيام بأعمال عنف ضد النساء وأولاده(بحسب أقوالها)،لقد قيل الكثير في مجد الكروم عن هذه الجماعة" الملتزمة" له فالبعض وصفه بالخليفة واخرون وصفوه بأمير الجماعة...وقد تحدث مراسلنا الى السيدة التي هربت من منزله وتوجهت للمحامي جمال شعبان الذي قام بدوره بإبلاغ الشرطة ما أدى إلى اعتقاله.

تحقيقات سرية كشفت عن المستور

مع الانتهاء من مرحلة التحقيقات السرية أقدم صباح اليوم الثلاثاء طاقم من محققي الوحدة المركزية في لواء الشمال بالمشاركة مع ممثلي وزارة الشؤون والرفاه الاجتماعي على مداهمة منزل المشتبه وأعضاء الطائفة، حيث تم اعتقال المشتبه وإحالته للتحقيق في مكاتب وحدة التحقيقات المركزية "اليمار"، وتم أيضا توقيف والتحقيق وجمع الإفادات والشهادات من أعضاء "الطائفة" بما تضمن 11 والدا إضافة إلى 25 من أولادهم فيهم 7 قاصرين الذين تتراوح أعمارهم، حيت من المزمع إحالتهم لاحقا ومع الانتهاء منها إلى ممثلي مكتب وزارة الشؤون والرفاه الاجتماعي لمواصلة معالجة باقي الإجراءات ذات الصلة.
وتمت إحالة الأطفال للتحقيق على يد طاقم مختص من محققي الأطفال التابعين لمكتب وزارة الشؤون والرفاه الاجتماعي، حيث تتم جباية إفاداتهم حول ما كان قد حصل بحقهم، وذلك بموازاة التحقيقات الشاملة التي ما زالت تجريها الشرطة .

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل