X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      07/05/2024 |    (توقيت القدس)

قسماوي يكثف : الوعد والتقوى قائمة واحدة

من : هلال بدير
نشر : 20/06/2013 - 20:07

 

قسماوي  يكثف : الوعد والتقوى قائمة واحدة

كشف قسماوي نت ومن مصادر موثوق بها جدا . انه وخلال الايام الاخيرة , وبعد مساعي رئيس البلدية المحامي نادر صرصور تم يوم امس الوصول الى اتفاق بين قيادات قائمة الوعد الصادق وبين قيادات قائمة التقوى والإصلاح من الوسط البدوي . هذا وعلم ان رئيس البلدية نادر صرصور كان من وراء هذا التوافق والالتحام  . حيث كانت هناك جلسات خلال الاسابيع الاخيرة والتي من خلالها تم انهاء كل العقبات بين الاطراف , هذا ويفيد المصدر ان الطرفين وبعد ان اعلنت قائمة الوعد الصادق تايدها لرئيس البلدية المحامي نادر صرصور , سيجلسان في الايام الاخيرة من اجل ترتيب الخطوات القادمة في ملف الرئاسة .

بهذه الخطوة وكما هو واضح جدا ان رئيس البلدية المحامي نادر صرصور اصبح صاحب الاغلبية وسيد الموقف في الوسط البدوي . وبهذا الانجاز الوحدوي في القوائم البدوية  سيكون  حصة رئيس البلدية في الوسط البدوي الاكثر تقدما من منافسيه. اذا ما تم بالفعل الاعلان الرسمي عن وحدة القوائم البدوية والإعلان له في الوقت القريب .

اذا وكما هو واضح ان رئيس البلدية المحامي نادر صرصور سيكون له اول اعمدة تحالفه للدورة القادمة هي قائمة الوعد – والتقوى – الموحدة وهي اكبر القوائم في تحالف كل البلد .

هذا واستطاع قسماوي نت ان يحصل على بعض بنود الاتفاق المبرم بين الاطراف الموحدة وبين رئيس البلدية السيد نادر صرصور . والذي مثل التحالف بنفسه في اغلب الجلسات الاخيرة مع القوائم البدوية وشخصيات ومن قائمة ال عامر الهدف . هذا وستحصل القائمة البدوية الموحدة على منصب القائم بالأعمال بالتناصف مع عائلة عامر – قائمة ال عامر الهدف - . كما واتفق على ان تنال القائمة الموحدة على وظائف في المؤسسات الرسمية المحلية وان يكون لها ما لغيرها من مناقصات  . وان يكون هناك تساوي بين جميع اعضاء التحالف. كما واتفق ان تكون القائمة الموحدة شريكة بكل معاني الشراكة في ادارة البلدية القادمة . وان يكون داخل لجنة التحالف عضوين اثنين للقائمة البدوية . كما واتفق على الاسماء من اليوم ( لا داعي لذكرها الان ) .

بهذا التقدم نستطيع القول ان رئيس البلدية المحامي نادر صرصور يعمل كالجندي المجهول , فهو يتقدم يوما بعد يوم , وخاصة اذا تم الاعلان في الايام القليلة عن وحدة هذه القوائم وتأييدها للمحامي نادر صرصور . هذا بحد ذاته تقدما سيسجل لصالح رئيس البلدية . في الوقت الذي يصور الشارع القسماوي , بل يسوق .. ان اقوى المرشحين في الوسط البدوي هو السيد سامي عيسى . هذا التقدم السريع في الوسط البدوي يعطي تحول في البورصة السياسية المحلية , والتي باتت تستيقظ من جديد .ان كل الحسابات والأقلام  لا بد لها من ان تعيد حساباتها . لأنه وكما هو واضح وان صح الخبر , وأكد ببيانات خلال الايام القليلة , وهذا ما يسعى اليه رئيس البلدية من هذه القوائم الموحدة . فان المعايير السياسية ستختلف جدا .

الايام القريبة هي من ستحكم وتقرر مصير هذا التقدم في الوسط البدوي . والسؤال هل سيستطيع رئيس البلدية ان ينال هذا الاعلان قبل شهر رمضان المبارك ؟؟ ام ان محاولات التأجيل ستلاحقه من جديد ؟؟

لنرى وننتظر ...    

قسماوي  يكثف : الوعد والتقوى قائمة واحدة

قسماوي  يكثف : الوعد والتقوى قائمة واحدة

قسماوي  يكثف : الوعد والتقوى قائمة واحدة

قسماوي  يكثف : الوعد والتقوى قائمة واحدة

قسماوي  يكثف : الوعد والتقوى قائمة واحدة

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
احلا مرشحين سامي عبد ابو شكري مين يزود في بيع بلد انشالله انو واحد في محفور واحد في وديان باذن الله يلا مين يزود سامي او نادر
ابن بري - 21/06/2013
2
للاستمرار في بناء البلد والانسان ولتبقى كفرقاسم زهرة البلدان
محمد ابو جابر - 21/06/2013
3
للاستمرار في بناء البلد والانسان ولتبقى كفرقاسم زهرة البلدان
محمد ابو جابر - 21/06/2013
4
مراقب عن بعد يطمئن قسماوي ان هذه الوحده فارغه الفحوى وما هي الا خرافات لا رصيد لها من الاصوات . الوعد لم يعد وعدا كما كان قبل خمسه سنوات والتقوى ضاعت بين سطور الكلمات . ولم يبق لابى شكري الا الوعود الفارغات . وعدد الاصوات لا يتعدى الثلاث مئات.
مراقب عن بعد - 21/06/2013
5
الاتفاق بين شخص وليس التقوى
التقوى - 21/06/2013
6
كلنا معك يا رئيس سيكون لك من البدو 1300 صوت واكثر الى الامام في بناء بلد الشهداء
موسى ابو زايد - 21/06/2013
7
الى حضرة القراء الاعزاء وموقع قسماوي نت المحترم نبدا في ما كانت تسمى بقائمة تقوى الاصلاح كانت هذه القائمه تضم كل من هؤلاء العائلات المحترمه . 1) عائلة السيد حسين الطوري (ابو محمد) 2) عائلة ابن بري (صقر ابراهيم ابن بري) 3) عائلة الدريجات( الاستاذ حمد ) اما عائلة حسين الطوري نشبت خلاف بين السيد حسين الطوري والسيد دردر(ابو علي) فنقسمو الى قسمين : 1) السيد حسين طوري مصمم على احياء قائمة التقوى من جديد (يريد ان يتراسها ) وكل المساعي بينه وبين السيد دردر ابو علي بالتوصل الى حل وسط بائت بلفشل .اما بالنسبه لملف الرئاسه فهو من مؤيدي السيد سامي عيسى علنا 2) السيد دردر ابو جابر: فهو لم يعلن رسميا بانضمامه الى قائمة الوعد ولاكن هناك حوار ومباحثات مع اعضاء قائمة الوعد على الانضمام اليها من جهة العضويه اما بالنسبه لملف الرئاسه فاحيانا يصرح بانه مع السيد سامي عيسى واحيانا مع السيد نادر صرصور حسب رايي وسابق المعامله مع السيد دردر فمن الصعب ان يعلن شخصيا مع احد المرشحين وله سابقه في انتخابات ال2003 بين السيد سامي عيسى والسيد فطين عيسى لم يعلن ان ذاك مع احد المرشحين 2) عائلة ابن بري منقسمه الى قسمين : 1) السيد صقر ابن بري 2)ابراهيم ابن بري انضموا الان الى القائمه الجديده قائمة الفجر . اما بالنسبه لملف الرئاسة وهم من مؤيدي الحركه الاسلاميه الاخ عادل بدير . القسم الثاني 1)السيد خليل ابن بري 2) السيد جمال ابن بري فهم من اعضاء ومؤيدي قائمة الوعد ومن مؤيدي ومداعمي السيد نادر صرصور 3)عائلة الدريجات منقسمه الى قسمين : 1)السيد حمد وبعض اخوته انضموا الى قائمة الفجر ومن مؤيدي مرشح الحركه الاسلاميه السيد عادل بدير 2) عزيز الدريجات وبعض اخوته من مؤيدي واعضاء قائمة العزه ومن مؤيدي مرشح عائلة عيسى السيد سامي عيسى . فنترك التحليل الاخوة الاعزاء وشكرا
انت تسال ونحن نجيب - 21/06/2013
8
اخت وحدة فارغة بلاش نكذب على بعض . فانا واحد داعم بكل ما املك بقائمة العزة ونحن اعلم بحال العزة فمنها لا يصوت لها حيث ان اسمة مكتوب بالمنشور فقط من اجل الحياء ونحن نعلم ان سامي اضعف المرشحين في البدو فالعزة لم تعد عزة . ولكي ان تعلمي انة اذا تم الاتفاق ما بين هاتين القائمتين وهذا ما نخشاه فان مجموع الاصوات سيكون ما لا يقل عن 700 صوت وانا اتكلم بدون مبالغة . فاذا كنا نريد ان ننجح في العزة فبامكاننا بل ومن المحبذ ان نطلب منهم القليل من الهزرموت ( הזרמות ) للعزة . المشكلة في العزة انهم اختاروا المرشح الاول لانه الداعم الرئيسي لمشروع العمارات التابعة ل ابو زايد واجبروا موسى ابو زايد بالتنازل بالرغم من انه كان يريد ان يترشح .
واحد بدوي من قائمة العزة - 21/06/2013
9
السلام عليكم الى اخواني البدو ارجو منكم ان تنظرو الى مصلحت البلد والى ابنائها وليس الى المصالح الشخصيه فكلنا نعلم لا شيئ يدوم فبالاخير المصالح تنتهي ولاكن تأنيب الضمير لا ينتهي البلد على حافة الهاويه وكلنا نرى فاتقو الله في اولادكم ولا نركض وراء مصالح شخصيه وفرديه .... البلد تحتاج الى انسان يتقي الله لكي يراسها وليس انسان لا يتقي الله فاعلمو جيدا من فرط بشيئ من الاموال العامه لكي يكسب اصوات لا يتهاون لدقيقه في بيعكم وبيع كل من حوله وفهمكم كفايه .......... ارجو من الله ان يصلح بلدنا وكل المسلمين
لا اله الا الله - 21/06/2013
10
يا اخوتي اني اخجل من تعليقاتكم التي توحي بالجاهلية وبعد النظر عن الحقيقة ومبنية على الحقد والكراهية حينما تجلس قائمة بدوية مع اي مرشح نرئ التعليق وكان البدو احتلوا البلد في حين حينما جلست الحركة الاسلامية مع سامي العبد مرشح عائلة عيسى وبدات المفاوضات على دعمها لة في الجولة الثانية مقابل مصالح ومطامع لم نقراء اي تعليق بل كان الامر مسموح لهم ضمان مصالحهم تاركين تحالفهم بدون علم او معرفة في حين حرمت هذة الاتفاقيات على البدو انا اريد ان اتنبا بان البدو ستكون لهم كلمة جيدة في هذة الانتخابات ةذلك ردا على الكلراهية والحقد الذ1ي يقودة موقع قسماوي نت الالتقاء في الجولة الثانية من انتخابات الراسة بين سامي عيس مدعوم بالحركة وابو شكري
مطلع فلاح - 23/06/2013
11
ان شاء الله سيتم وحدة القائمتين قريب بعون الله تعالى وسوف تكون ساحقه لاهل بلد الشهداء ويكون الدعم ان شاء الله الى السيد ابو شكري مرشح كل البلد
مطلع - 25/06/2013