X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      07/05/2024 |    (توقيت القدس)

القرعة هي الحل لازمة العضوية في عائلة عيسى

من : هلال بدير
نشر : 21/06/2013 - 10:31

القرعة هي الحل لازمة العضوية في عائلة عيسى

مارتون الاجتماعات في عائلة عيسى  لا يرى له نهاية .  فبعد ان انتهى اجتماع ليلة الثلاثاء الماضية دون اي تقدم يذكر في ترتيب قائمة البناء والاعمار , وبعد محاولات " الزيارات الليلة " لمرشح عائلة عيسى . الا انها لم تكلل بالنجاح . فحاول السيد سامي عيسى ولجنته السياسية الغوص في اعماق انتماء المرشحين الأربعة . لكن مر يوم الاربعاء دون ان يحرز أي تقدم . فاضطر الى الاستعانة والنجدة بمرجعية عائلة عيسى وشيوخها . وبالفعل تم دعوة اللجنة السياسية ومرجعية عائلة عيسى وبعض اعضاء قائمة البناء والاعمار الى بيت السيد سامي عيسى هذه الليلة  . وبعد اكتمال نصاب الحضور افتتح السيد عبدالكريم دهود عيسى الجلسة حيث فتح باب النقاش لكل الحضور والشيوخ معا . حيث اكد من خلال مدخلاته انه لا بد من اقفال هذا الملف . كما وناصره بهذا الموقف السيد سامي عيسى والذي حث الجميع وعلى راسهم المرشحين الاربعة الاوائل في قائمة البناء والاعمار , حيث وجه لهم رساله واضحة قال فيها " اليوم يجب ان ننهي هذا الملف , لا يعقل ان ياخذ هذا الملف من وقتنا شهرين من اجل ترتيب القائمة , هناك امور اخرى اهم  ان ننشغل بها , تعالوا لنعمل جسدا واحد وليس اسماء وفند . عائلة عيسى عائلة رئاسة . هذا الذي يحصل انعكاساته سلبية على تقدم العمل في صفوف تحالفاتنا . انتم يجب ان تنتبهوا لهذا الامر ".

هذا وفي احدى المداخلات لرئيس مرجعية عائلة عيسى قال " القرار النهائي في هذا الملف اذا لم يتم التوصل الى حل هو القرعه بين الاعضاء , نحن لا يوجد عندنا فرق بين أي مرشح ومرشح . الحل في اعتقادي هو كتابة كل الارقام من 1- 4 . وكل مرشح يسحب رقم من بين هذه الارقام . الورقة التي يسحبها العضو يكون فيها رقم ترتيبه في قائمة العضوية . اعتقد ان هذا هو الحل الوحيد للخروج من هذا المازق .

على هذا الاقتراح كان هناك نقاش حاد بين الحضور والمرجعية , الا ان القرار الاغلبية  كان سيد الموقف . ليجمع الحضور في نهاية الامر على التالي :

  • دعوة اللجان والمرشحون الى اجتماع يوم السبت

  • الموافقة وبإجماع اللجنة السياسية والمرجعية على قرار القرعة الرقمية لترتيب قائمة البناء والاعمار .

  • توكيل السيد داؤود محمد عيسى – حربي – بكتابة  البيان الرسمي باسم عائلة عيسى وقائمة البناء والاعمار .

  • هذا القرار ملزم جميع اطراف العائلة ومن ضمنهم المرشحين .

  • ترتيب الاسماء الأربعة  من 4 – 8  سيكون وفق الترتيب الاول التي افرزته القرعة  لكل فندة وفنده .  

اذا ..واخيرا سيكون الحسم في ملف العضوية في قائمة زهرة البناء والاعمار في عائلة عيسى هي القرعة الرقمية . هذا وبعد ان نجح السيد سامي عيسى في الايام الاخيرة وبعد مشاورات مع قيادات قائمة الزهرة في ال جبريل من توحيد قائمة الزهرة مع قائمة البناء والاعمار .

يوم السبت هو يوم انتهاء صراع العضوية في عائلة عيسى , وهل سينتهي ..؟؟؟  

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
موقع قسماوي المحترم من اين لكم هذه الاخبار بان قائمة الزهره قد اندمجت مع قائمة الفشل ال ب ر هذا خبر عارين عن الحقيقه
ابن دار الجبريل - 21/06/2013
2
استخف قومه فاطاعوه
شريف - 22/06/2013
3
السلام عليكم يا أهلي الأعزاء في عائله عيسى هذا هو الحل المناسب وإنشاء الله ربنا يوفقكم يا عائلتي الكريمة ولا تجعلوا الفتنه تدور من حولكم اتحدوا ايد بايد والله ينجحكم وإنشاء الله ربنا ينجح الأخ سامي عيسى وتكونوا كلكم فداوموا وبدعم كم انتوا يا عائله عيسى للأخ سامي فيحالفنا انننننننننننننجاح إنشاء الله وهذا المهم بالأول والآخر
الأخت الفاضلة لعائله عيسى - 24/06/2013
4
مرحباً يا جماعه ٌأنا بدي أعلق على رقم واحد ورقم اثنين شو يا جماعه الخير إحنا في عائله عيسى موحدين إنشاء الله وعددنا بوقف رئيسين اثنين وإنشاء الله بتنضمواللقرار الصح والاهم هو النجاح ًبالتوفيق إنشاء الله
فاعله خير - 24/06/2013