X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      06/05/2021 |    (توقيت القدس)

فلسطينيو48 يتظاهرون نصرة للشرعية بمصر

من : قسماوي نت
نشر : 13/07/2013 - 15:31

فلسطينيو48 يتظاهرون نصرة للشرعية بمصر

انطلقت قبل قليل مظاهرة حاشدة في قرية كفر كنا شرق الناصرة .دعت إليها الحركة الإسلامية، لنصرة الشرعية المصرية وتضامنا مع معتصمي رابعة العدوية الداعين إلى عودة الرئيس المعزول محمد مرسي. وخرجت المظاهرة من مسجد عثمان ابن عفان في كفر كنا بمشاركة الآلاف، يتقدمهم القياديين في الحركة الإسلامية رائد صلاح وكمال خطيب، ومجموعة كبيرة من المشايخ وأبناء الحركة، وهم يرفعون اللافتات ويهتفون بهتافات مناهضة للانقلاب، وداعين إلى عودة الشرعية لمصر. ومن المقرر أن تجوب المظاهرة الشارع الرئيسي في كفر كنا وتنتهي بمهرجان خطابي في ساحة العين

 

شارك اليوم السبت نحو ألفين من أتباع الحركة الإسلامية (جماعة الإخوان المسلمين في مناطق الـ 48)، في المظاهرة التي دعت اليها الحركة ضد تلبية الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع المصري، قبل نحو أسبوع لطلب أكثر من 33 مليون مواطن مصري نزلوا في الثلاثين من يوليو إلى ميدان التحرير مطالبين بتنحية الرئيس السابق محمد مُرسي.

وقد رفع المتظاهرون في المظاهرة التي دعت إليها الحركة الإسلامية شعارات مثل "مع الشرعية" و "د. محمد مرسي رئيسًا لمصر" وتضامنًا مع المعتصمين في ميدان رابعة العدوية في مصر واحتجاجًا على ما وصفوه بـ"سرقة الشرعية من قبل السيسي وجماعته"!

وكانت المظاهرة قد انطلقت من أمام مسجد عثمان ابن عفان في كفر كنا وانتهت في مهرجان عند ساحة العين في البلدة، بينما رفع عدد من المتظاهرين علم "الجيش الحُر" (العلم الذي فرضه الاستعمار الفرنسي على سوريا إبان احتلالها) ذا النجمات الثلاث!

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل