X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      16/05/2024 |    (توقيت القدس)

فايق عودة ينهي عمله كرئيس للجنة المعينة بالطيبة

من : هلال بدير
نشر : 24/07/2013 - 01:53

 

علم قسماوي نت  من مصادر مطلعة من وزارة الداخلية ان فايق عودة رئيس اللجنة المعينة في بلدية الطيبة سينهي عمله نهاية الأسبوع الحالي وذلك بعد ان قام بترشيح نفسه لرئاسة المجلس المحلي في جلجولية. فايق عودة ينهي عمله كرئيس للجنة المعينة بالطيبة: الداخلية بصدد تعيين خليفة له ,وقال المصدر :" ان الداخلية تسعى بالأيام القريبة لتعيين خليفة لفائق عودة". يشار إلى ان الأهالي يرجحون ان يكون خليفة فايق عودة شخصية يهودية من حزب الليكود".

بالمقابل نفى اريك ابرامي في حديثه لمراسلنا قبل قليل ان يكون قد عين في الطيبة قائلاً:" انا رئيس في بستان المرج فقط ومؤقتا سلمت امور يانوح- جث لانني اضطررت لذلك

هذا واكدت مصادرة مطلعة في وزارة الداخلية، لم ترغب بالكشف عن إسمها ان وزير الداخلية جدعون ساعر وبالتعاون مع المدير العام يجال تسرفاتي قاموا بتعيين اريك ابرامي رئيسا للجنة المعينة في بلدية الطيبة خلفا لفايق عودة الذي من المقرر ان يستقيل من النصب للتفرغ لحملته الانتخابية التي سيخضوها في قريته جلجولية.
وحسب المصدر فان الوزير لم يوقع حتى الان على القرار النهائي الذي اتخذ بشكل رسمي، وسيقوم بالتوقيع عليه يوم غد الاربعاء ليعين ابرامي بشكل نهائي ورسمي يوم الخميس الوشيك.
ويفيد مراسلنا ان ابرامي هو المدير العام لحزب الليكود، وهو نفسه الذي كان رئيسا للجنة المعينة في بستان المرج، وايضا رئيسا للجنة المعينة بشكل مؤقت في يانوح- جث الجليل، علما ان منصبه في الطيبة سيكون مؤقتا ايضا، وسيتم دراسته بعد انتخابات السلطات المحلية التي ستجري في 22.10.2013.
ولم يخف المصدر ان تقوم الداخلية بتسليم ابرامي نفسه زمام الامور في بلدية الطيبة حتى العام 2015، والتي بها ستنتهي خطة الاشفاء التي اعلنتها وزارة الداخلية كحد اقصى لرحيل اللجنة المعينة واجراء انتخابات بالمدينة.
وكان وزير الداخلية جدعون ساعر قد الغى اسماء عديدة طرحت لترشيح نفسها للمنصب، منهم وسيم قاسم، احمد ذباح وشكيب شنان، وفضل تعيين اريك ابرامي للمنصب.
جدير بالذكر ان بعض اهالي الطيبة، وعند نشر الاسماء في وسائل الاعلام رجحوا ان يقوم الوزير بتعيين شخص من الوسط اليهودي خصوصا من المقربين له (اي من حزب الليكود) لا سيما وانه (الوزير- المحرر) وعند دخوله للوزارة عزل المدير العام عمرام قلعجي المحسوب على شاس وعين مكانه يجال تسرفاتي المنتسب لحزب الليكود.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل