X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      05/05/2024 |    (توقيت القدس)

عاجل : الغاء مناقصة الادارة في ابن رشد

من : هلال بدير
نشر : 29/07/2013 - 17:36

 

علم قسماوي نت قبل  قليل ان وزارة المعارف وبعد توجهات عديدة من كفرقاسم وخارجها خلال الايام الاخيرة . تم اليوم وبعد قرار وزير المعارف شاي بيرون ومستشاره للشؤون العربية نصر ابو صافي ان تلغى مناقصة الادارة التي قد تم الاعلان عنها قبل اسبوع في موقع وزارة المعارف بخصوص مدرسة ابن رشد في كفرقاسم . هذه المناقصه والتي كشف واعلن عنها في قسماوي نت .  والتي تفيد ان الاستاذ علي عامر سيخرج للتقاعد .

الاتصالات للتاكد من هذا الخبر كانت تؤكد ان الاستاذ علي عامر متردد في قراره . كما نقل مصدر مقرب للاستاذ طارق ابو حجله . الا ان الاعلان في وزارة المعارف قطع الشك باليقين واثبت ان هناك مناقصه . وبعد الاعلان والكثف عنها في قسماوي نت بدا الاساتذه بالتوجه الى وزارة المعارف لاخذ الاستمارات لهذه المناقصه . الا ان توافد الكثير من الاساتذه الذين يرغبون بهذه الاداره, ايقظ وزارة المعارف من جديد . لهذا قررت وزارة المعارف اليوم وبعد جلستها بعد ظهر اليوم الغاء هذه المناقصه الى ما بعد الانتخابات, لكي لا يتاجر بها  .

الرابط الجديد بعد الالغاء بالاحمر :

http://cms.education.gov.il/educationcms/units/owl/hebrew/alsederhayom/nihul4.htm

 

انظر التعديل :

 

 

 

عاجل : الغاء مناقصة الادارة في ابن رشد

عاجل : الغاء مناقصة الادارة في ابن رشد

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
اشكر ادارة موقع قسماوي نت والذي اثبت انه موق الاحرار وليس كمواقع المؤامرات شكرا ابو محمد شكر سيد صبحي
استاذ - 29/07/2013
2
الحمد لله انها التغت , بس خليهم يستروا الي بدهم يتاجروا فيها . يا جماعه كفرقاسم متجه نحو الخير ان شاء بعد ما يزل ابو شكري وسامي ان شاء الله بصير كل شي امليح في هذه البلد .
من دار عامر - 29/07/2013
3
اقسم بالله العظيم انك يا قسماوي بطل على قد حالكم هيك الشغل الصحفي ولا بلاش الله اكبر ولله الحمد . اذا انتوا مو عارفين هذه المدرنه باقي ابو شكري امخلص عليها لدنيا ابو زايد . يعني بدو يشتري البدو ويقسم العزة . بس ربك حكيم وكبير . الله يديم النا قسماوي موش لطعي .
مسلم - 29/07/2013
4
مبروك لكفرقاسم وطلابها . كانت هناك بوادر للمساومه من ابو شكري وسامي على هذه المدرنه . بس الناس الي بتخاف على كفرقاسم عرفت تنقذ الموقف في اسرع وقت . ممتاز البلد يبدو انها بده اتغير
مواطن قسماوي - 29/07/2013
5
اسئلك بالله ان تستمر وتبقى العين الساهرة والتي تكشف لكفرقاسم ما يحاك لها من خبايا ومن وراء الستار.والله لولا انك كشفت حقيقة المناقصة لما علم بها احد.ولتم تعيين من لا يستحقها وبالخفاء!اخي هلال هل تعلم انه وفق لوائح الوزارة يجب ان يعلن عن المناقصة قبل اسبوعين من موعدها,وليس قبل ثلاثة ايام.والله انو في مؤامرة ومكيدة!الله يحميك يا هلال ويجعلك الدرع الواقي للبلد من الغزاة!ان لكفرقاسم علينا حق ان نحميها ونحمي مقدراتها من تجار الدين والسياسة والعبثية!ابو محمد والله لو لم تكشف حقيقة هذه المناقصة لكان ضاعت البلد وضاع مستقبلها!اخي ابو محمد اعلم اننا نتتبع ما تكتب ونرى به عين الحق.فلا يهمنك منتفع هنا ومسترزق هنا او هناك.فاعلم ان اظهار الحقائق للناس هو سيف الحق والذود عن المظالم والذود عن مقدرات كفرقاسم هو اسمى واجب تقم به.وليكن مداد قلمك الروح التي تبعث الامل والعدالة المفقودة للقسماويين.والسلام ختام.
اخي وحبيبي هلال ابو محمد - 29/07/2013
6
اخرى نجاح في طريقة ادارة الازمات للاخ عادل رئيس القادم لبلدنا الحبيب انشاء الله وكلمة حق المجموعة الي معاه بصراحه فلفل شطه وصعب عليك يا لطيف انت وامفتنين المخفيين الي ببثو فقط اشاعات
ابو فاطمه - 29/07/2013
7
اللي كان مخلص ع المناقصة بالسر علي ابن صابر مع سامي ابن عبد النمر لدنيا ابو زايد!ولما موقع قسماوي كشف الحقيقة بدا الناس وشرفاء البلد بمتابعة الموضوع.فسجل للمناقصة لحد اليوم الظهر 9 اشخاص من بينهم دنيا.ولكن الكشف في موقع قسماوي فضح المستور !وخرب اوراق مدير ابن رشد اللي بشتغل ليل نهار لسامي عيس!يعني علي مش حمل وديع وانما يلعب من ورا الستارة!
لرقم 3 - 29/07/2013
8
شكرا قسماوي نت, العين الساهرة على مصالح البلد, بعكس اعلام الراقص على الحبال
واحد - 30/07/2013
9
السلام عليكم، في العشر الاواخر من الشهر الفضيل، انا لم اسجل لهذه المناقصة ولم اعلم بها الا بعد ان الغيت ولم اهرع لوزارة المعارف، وارجو من كل من يريد المتاجرة بالموضوع لاغراض سياسية ان يتقي الله في نفسه اولا وفي غيره. في هذه المدينة كل شئ متوقع وانتهت المفاجآت بعد التعيينات الاخيرة قبل عامين!
دنيا ابو زايد - 01/08/2013