X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      05/05/2024 |    (توقيت القدس)

مصرع شاب عربي (35 عاما) من الرملة بعد تعرضه لإطلاق نار في اللد

من : قسماوي نت
نشر : 28/08/2013 - 19:56

أفاد مراسل قسماوي نت  أن شابا يبلغ من العمر 35 عامل تعرض لاطلاق عيارات نارية في مدينة اللد الامر الذي ادى الى اصابته بجراح بالغة الخطورة. هذا وتم نقل المصاب الى المستشفى عن طريق سيارة الاسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء وخلال تقديم الانعاش له توفي متأثرا بجراحه البالغة.
هذا وعممت الناطقة الرسمية بلسان شرطة لواء المركز بيانا جاء فيه: "الشاب الذي تعرض لاطلاق الرصاص توفي متأثرا بجراحه البالغة، كما أن قوات من الشرطة وصلت الى مكان الحادث وشرعت التحقيق في اسباب وظروف الحادث علما أن الخلفية لا تزال غير معروفة".

خلفية جنائية
كما وأفادت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي في بيان وصل الى قسماوي نت  اليوم الأربعاء أنه "في الساعة الاخيرة من مساء اليوم الاربعاء في مدينة اللد، قريبا من حي "چني اڤيڤ"، ملتقى سكة القطار ، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية الواردة ، تم اطلاق عيارات نارية صوب مواطن عربي في حوالي اواسط سنوات الثلاثينات من عمره، على ما يبدو من سكان الرملة، الأمر الذي اسفر عن اصابتة بجراح حرجة احيل على اثرها للعلاج بمستشفى "اساف هروفية" حيث توفي لاحقا هناك مثأثرا بجراحة".
وأضافت السمري :"هذا وتواصل قوات من الشرطة التي هرعت الى هناك بأعمال البحث، الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ظروف وملابسات هذه الواقعة التي تعود خلفيتها وعلى ما يبدو لدوافع ومنطلقات جنائية والتحقيقات ما زالت جارية"، الى هنا بيان الشرطة.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل