X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      26/04/2024 |    (توقيت القدس)

المئات من أهالي القدس والداخل وقيادات الحركة الاسلامية يعتكفون في الاقصى

من : قسماوي نت
نشر : 25/09/2013 - 12:22

عممت مؤسسة الأقصى بيانا على وسائل الإعلام، وصلت عنه نسخة الى موقع قسماوي نت ، جاء فيه: "يعتكف في هذه الأثناء المئات من أبناء الداخل الفلسطيني والقدس وقيادات في الحركة الاسلامية في المسجد الاقصى المبارك استجابة للدعوة التي أعلنت عنها الأخيرة بهذا الخصوص . ووضع القائمون على الاعتكاف برنامجا يتخلله صلوات ومواعظ وفقرات اخرى".
وتابع البيان: "وقال الشيخ حسام ابو ليل النائب الثاني لرئيس الحركة الاسلامية في الداخل الفلسطيني " ان الاعتكاف فضيلة طيبة وسنة مؤكدة سنّها رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم لاغتنام الأجر والثواب ، ورباطنا بالمسجد الاقصى هو لكسب الاجر والثواب اولا ثم للرباط والتواجد فيه خاصة في ظل هذه الهجمة المسعورة التي يتعرض لها هذه الأيام من قبل الاحتلال الاسرائيلي وقطعان المستوطنين في ظل الصمت العربي والاسلامي بسبب انشغالهم بالظروف التي تعصف بالبلاد العربية " .
وأضاف ابو ليل " نحن نريد أن نعتكف في المسجد الاقصى دائما لان الأجر والثواب فيه مضاعف كما أن الرباط فيه واجب للدفاع عنه واحباط محاولات تدنيسه من قبل المستوطنين" . وحيا الشيخ حسام ابو ليل كل من شارك في الاعتكاف من أبناء القدس والداخل . الفلسطيني ، مشيرا الى ان دعوة الاعتكاف لقيت استجابة كبيرة ونجاحا واضحا معتبرا ذلك رسالة واضحة للاحتلال مفادها بان الاقصى ليس وحيدا . وجدير بالذكر ان الشيخ الدكتور رائد فتحي القى موعظة في محراب المسجد الاقصى حول مكانة المسجد وأهميته بالنسبة للامة الاسلامية"، الى هنا ما جاء في البيان كما وصلنا.

المئات من أهالي القدس والداخل وقيادات الحركة الاسلامية يعتكفون في الاقصى

المئات من أهالي القدس والداخل وقيادات الحركة الاسلامية يعتكفون في الاقصى

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل