X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      04/05/2024 |    (توقيت القدس)

الشرطة الإسرائيلية: سقوط صاروخ في "أشكول" وصفارات الإنذار لم تعمل

من : قسماوي نت
نشر : 02/11/2013 - 09:42

القذيفة الصاروخية سقطت في منطقة خالية، وإنّ خبراء المتفجرات التابعين لشرطة النقب في الطريق إلى المنطقة لمعاينة منطقة الوقوع ونقل القذيفة الصاروخية للفحص

 

أعلنت الشرطة الإسرائيلية مساء أمس الجمعة، عن سقوط قذيفة صاروخية في منطقة المجلس الإقليمي "أشكول"، اطلقت من قطاع غزة بدون أن تؤدي إلى إصابات أو اضرار.

وقالت المصادر " إنّ القذيفة الصاروخية سقطت في منطقة خالية، وإنّ خبراء المتفجرات التابعين لشرطة النقب في الطريق إلى المنطقة لمعاينة منطقة الوقوع ونقل القذيفة الصاروخية للفحص.
وقالت مصادر في المجلس الإقليمي إنّ جهاز الإنذار في المجلس "لون أحمر" - لم يعمل وقت إطلاق القذيفة.

الجيش يفشل في مواجهة انفاق حماس والحركة تستعد لجولات قادمة

إلى ذلك نقلت القناة العاشرة للتلفزيون الاسرائيلي عن ضابط كبير في قيادة المنطقة الجنوبية قوله ان الجيش يواجه فشلا ذريعا في مواجهة ظاهرة الانفاق التي تحفرها فصائل المقاومة وبالذات حماس لتنفيذ عمليات ضدها.
وقال الضابط الكبير ان الجيش مضطر الى ارسال قوات المشاة للبحث عن عيون تلك الانفاق مشيرا الى ان التقديرات تشير الى قيام حماس بحفر العديد من الانفاق لتنفيذ عمليات "ارهابية" كبيرة حسب قوله.
واوضح ان حماس تستغل فترات الهدوء في التدريب وتطوير قدراتها القتالية استعدادا لجولات قتال قادمة مشيرا الى ان حماس تماهي تجارب تنظيمات مثل حزب الله .
واوضح ان تلك الانفاق ستؤدي الى كارثة في حال قيام مسلحين فلسطينيين بالدخول الى احد المستوطنات حيث لا تكفي القوة الموجودة في تلك المستوطنات لحماتيها وفي ظل سحب قوات الجيش من حراستها.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل