X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      03/05/2024 |    (توقيت القدس)

مباشر من بيتح تكفا .. الشعاع 5 - اورانيت1 .. مبروك للشعاع

من : قسماوي نت
نشر : 18/05/2014 - 15:03
مباشر من بيتح تكفا .. الشعاع  5 - اورانيت 1 .. مبروك للشعاع 
 
** الهدف ال 5 لصالح الشعاع القسماوي في الدقيقة 72 من قدم اوهاد رون بهدفه الشخصي الثاني . هذا وقد تم تبديل لاعبين في صفوف كفرقاسم حيث دخل علي ابو جعفر وعلي عيسى مكان عبدالله عامر وشوقي عيسى . 
 
** الدقيقة ال 66 من المباراة يرفع اللاعب ايتان تيكر النتيجة الى 4-1 لصالح الشعاع بعد احرازه هدفا رائعا من تمريرة قاتلة لاوهاد رون 
 
** الدقيقة ال 60 من عمر المباراة والنتيجة الان 3-1 لصالح الشعاع بعد ان احرز كابتن الفريق اسماعيل عامر الهدف ال 3 للشعاع في الدقيقة ال 47 مع بداية الشوط الثاني من ضربة جزاء 11 متر . 
 
**هدف اورانيت احرزه اللاعب افيران بن ايتن في الدقيقة ال 52 بعد خطا في الدفاع القسماوي 
 
**  انتهى قبل قليل الشوط الاول بين فريق نادي الشعاع القسماوي وفريق هبوعيل اورانيت على ملعب عميشاف في بيتح تكفا بهدفين رائعين لابناء كفرقاسم .
 
**الهدف الاول في الدقيقة ال 17 من عمر الشوط الاول احرزه المهاجم المخضرم اوهاد رون امام 100 من الجمهور القسماوي  . اما الهدف الثاني فقد احرزه لاعب خط الوسط علاء عرار في الدقيقة ال 45 مع اعلان الحكم نهاية الشوط الاول . 
 
ويفيد محرر قسماوي نت من الملعب بان فريق نادي الشعاع اضاع خلال الشوط الاول على الاقل خمسة فرص اكيدة للاهداف .
 
وبهذه النتيجة اذا ما انتهت المباراة نقول الف مبروك للقسماويين الصعود المؤكد قبل المباراة الاخيرة امام المكان الثاني رعنانا يوم الجمعه القادم على ارض الملعب البلدي ابو خميس .
 
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل