X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      04/05/2024 |    (توقيت القدس)

دودو تيرام قلب دفاع نادي الوحدة: "انا عائد الى فريق الام مكابي نتانيا"

من : لطفي عيسى : مدير التحرير
نشر : 23/05/2014 - 01:36
 
صرح قلب دفاع نادي الوحدة القسماوي الشاب دودو تيرام (20 عاما) لمحرر قسماوي نت انه عائد الى ناديه الام مكابي نتانيا الصاعد هذا الموسم لدوري الاضواء. هذا وفي محادثة هاتفية مع اللاعب الشاب قال :
 
" لقد لعبت في صفوف نادي الوحدة القسماوي طوال فترة الاياب من مباريات الدوري , لقد ارتبطت بهذا النادي وهذا البلد عاطفيا وبدأت اشعر قربي من جمهور نادي الوحدة الكبير, لكني احب ايضا ان اتقدم في كرة القدم لذلك لبيت نداء فريق الام مكابي نتانيا للاختبار في فريق الكبار , هناك عروض ايضا من الدرجة الممتازة لكني افضل العودة لفريق مكابي نتانيا , واذا لم انجح في الانخراط في كادر الفريق , سوف اقرر لاي فريق من الدرجة الممتازة سألعب في الموسم القادم".
 
 
هذا وعلم محرر قسماوي نت ان ادارة نادي الوحدة القسماوي قد اتخذت قرارها الاخير بشأن مدرب الفريق للموسم القادم فبعد ان كانت هناك تشاورات بشأن اعادة المدرب سيروتكن لقيادة الفريق لكنه وقع لصالح فريق بيتار كفارسابا لموسم اخر ويذلك عدلت ادارة النادي عن الامر لصالح المدرب غنيش . ومن المتوقع ان ينضم عدة لاعبي تعزيز لكادر الفريق من لاعبي الدرجة الاولى واهم الاسماء التي تطرحها ادارة الفريق في الفترة الاخيرة هي :
 
دورون رازنكوفيتش حارس مكابي كريات جات ودودي اونغر لاعب نس تسيونا ورون الكابيتس لاعب مرمورك. لكن المدرب غنيش لم يتخذ قراره النهائي بهذا الشأن.
 
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل