X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      03/05/2024 |    (توقيت القدس)

نجما الكرة وليد بدير واسماعيل عامر .. مستمرون

من : تقرير : لطفي عيسى
نشر : 27/05/2014 - 11:47
 
 
تقرير : لطفي عيسى 
 
يعكفا نجما الكرة القسماويين وليد بدير (كابتن هبوعيل تل ابيب ولاعب المنتخب سابقا) واسماعيل عامر (لاعب مكابي بيتح تكفا سابقا وكابتن نادي الشعاع حاليا)  في هذه الايام على الاستمرار في عالم كرة القدم ونجوميته .حيث يقوما الاثنين معا بدورة تأهيلية كمدربين لكرة القدم.
 
هذا ويشرف المدرب الاسرائيلي السابق نيسيم باخر على تأهيل النجميين القسماويين كمدربين للمستقبل.حيث ستستمر دورة التاهيل هذه لاكثر من نصف عام. ويسافر النجمان وليد بدير واسماعيل عامر ثلاث مرات اسبوعيا معا للمشاركة في الدورة التأهيلية التابعة للاتحاد العام لكرة القدم في مدينة رمات غان.
 
ومن مصادر مقربة من النجم القسماوي وليد بدير تفيد بان النجم القسماوي يقوم بهذه الدورة للتاهل كمدرب لكرة القدم ,استكمالا لمطالب وشروط نادي هبوعيل تل ابيب للاشراف على قسم الشبيبة . لكن لم يتسنى لمحرر موقع قسماوي نت ان يحصل على رد من النجم وليد بدير الذي ما زال منذ تقاعده في نهاية الموسم الفائت يتمسك بالصمت وعدم التصريح للصحافة باي شيئ عن مستقبله المهني.
 
اما اسماعيل عامر فما زال يمارس كرة القدم كلاعب وكابتن في نادي الشعاع الصعاد الى الدرجة الثانية في هذا الموسم ولديه النية في الاستمرار مع نادي الشعاع في الدرجة الثانية لموسم اخر, قبل ان ينتقل الى مهنة التدريب  ,رغم انه يقوم على تدريب الاشبال في نادي الوحدة القسماوي منذ بداية الموسم الكروي المنتهي.
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل