X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      04/05/2024 |    (توقيت القدس)

قسماوي يكشف :الوحدة يتعاقد مع اللاعب الفحماوي محمد علي سليم كحصن حصين للدفاع القسماوي

من : قسماوي نت
نشر : 08/08/2014 - 21:22

قسماوي يكشف : نادي الوحدة يتعاقد مع اللاعب الفحماوي محمد علي سليم كحصن حصين للدفاع القسماوي

علم قسماوي نت من مصادر مقربة أن لاعب الدفاع الفحماوي محمد علي سليم قد إنضم الى صفوف نادي الوحدة الرياضي . محمد علي سليم هو ابن اللاعب القدير علي سليم الفحماوي . 

 محمد علي سليم الذي قضى نحو 4 سنوات بين "مكابي كفار سابا" ونادي"مكابي كابيلو يافا" مؤخرا صاحب المرتبة الثانية من نفس الدرجة، وفي حديث لنا مع اللاعب محمد  حول إنضمامه للفريق القسماوي قائلا: "لقد قدمت لي الكثير من العروض من الدرجة الأولى الشمالية والجنوبية والدرجة الممتازة ولكن ضيق الوقت ومستقبلي وحاضري الراهن التعليمي طغى على كل العروض واستقر على العرض الذي قُدم من قِبل إدارة فريق" النادي الرياضي كفرقاسم" لعدةِ أسباب أخرى، منها أن الفريق ينوي الصعود للدرجة الممتازة وهذا سيكون إنجازا آخر يُضع في حقبةِ خبرتي الكروية بالإضافة الى أن النادي الرياضي كفرقاسم هو الفريق العربي الوحيد الذي يلعب في هذه الدرجة، عدا عن أن العرض المادي يتلائم مع قدراتي الرياضية بالذات بعد تكويني لإسم عريق وقوي يتجذر ويعلو في الدرجة الاولى بشقيها وختاماً جدية العرض وجدية الإدارة المنتظمة والمهنية جعلتني لا أفكر مرتين في الانضمام لهذا النادي العربي".

 وفي تعقيب اولي لنادي الوحدة صرح احد اعضاء الادارة لقسماوي نت انه بالفعل تم الاتفاق مع اللاعب محمد سليم وسيباشر تدريباته في الايام القليلة القادمة ان شاء الله . كما واكد لنا ان خط دفاع نادي الوحدة بهذا الانضمام اكتمل والحمد لله والفريق مستعد للموسم القادم . 

اذا ووفق التعزيزات الاخيرة لنادي الوحدة قد بدات تظهر في الافق نوايا ادارة الوحدة للموسم الجديد ... 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل