X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      26/04/2024 |    (توقيت القدس)

فيديو: جثمان الشهيد الجعفري للتشريح وتشييعه بعد صلاة الظهر

من : قسماوي نت
نشر : 24/02/2015 - 11:51

سيوارى جثمانه الثرى بعد صلاة ظهر اليوم من جامع الدهيشة الكبيرة باتجاه مقبرة الشهداء بالمخيم

 

قرت النيابة الفلسطينية تحويل جثمان الشهيد جهاد الجعفري (19عاما) للتشريح في معهد ابو ديس، وذلك بناء على رغبة العائلة في توثيق جرائم الاحتلال.

هذا سيوارى جثمانه الثرى بعد صلاة ظهر اليوم من جامع الدهيشة الكبيرة باتجاه مقبرة الشهداء بالمخيم.

وكان الشاب جهاد شحادة الجعفري 18 عاما قد استشهد برصاص الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء برصاص الاحتلال الاسرائيلي الذي اقتحم مخيم الدهيشة للاجئين الفلسطينيين قرب مدينة بيت لحم.

وقال شهود عيان، ان قوات كبيرة من الوحدات الخاصة معززة بجيش الاحتلال ووحداته الخاصة اقتحمت المخيم عند الثانية والنصف من فجر اليوم وداهمت العديد من المنازل مما ادى لوقوع مواجهات بيت عشرات الشبان وجنود الاحتلال الذين تمركزا على أسطح المنازل ونشروا القناصة على أسطح المنازل المرتفعة بالمخيم.

وقام جنود الاحتلال المتمركزين على أسطح هذه المنازل بإطلاق النار ورصاص القنص على الشبان وكل من يتحرك على شرفات المنازل او في الشوارع مما ادى لاستشهاد الشاب جهاد الجعفري واصابة العديد من الشبان.

وقال محمد الجعفري عم الشهيد جهاد وعضو اقليم فتح بالمحافظة في تصريح صحفي، ان قوات الاحتلال الاسرائيلي قامت بقنص الشهيد جهاد الجعفري بعد صعوده الى سطح منزله لمعرفة ما يجري في المخيم وفي المنطقة المحيطة لمنزله بعد قيام قوات الاحتلال الاسرائيلي باقتحام المنطقة بعد ان اقتحمت المخيم في عملية اعتقال لمواطنين على ما يبدو.

واشار الجعفري ان قوات الاحتلال وجنوده القناصة المتركزين على أحد المباني العالية قاموا بقنص ابن اخيه بدم بارد مشيرا الى ان قوات الاحتلال اقتحمت المخيم بشكل استفزازي وبقوات كبيرة وقامت بمداهمة المنازل بشكل همجي وعنيف.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل