X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      03/05/2024 |    (توقيت القدس)

موضوع للنقاش .. شاب : خطيبتي تحب المشتريات والماركات ووضعي المادي لا يسمح بذلك .. ماذا افعل؟؟؟

من : قسماوي نت
نشر : 03/06/2015 - 12:39

وصلتنا رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة متصفحي قسماوي نت .   قسماوي نت يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية. قسماوي نت ينشرهذه الرسائل فقط من باب التوعية والارشاد والنصح لشبابنا وشباتنا ولمعالجة هذه الظواهر والتي قد تشكل عائقا في مستقبل العلاقات الزوجية وخاصة واننا نشهد اليوم وللاسف الشديد حالات طلاق عديدة في كفرقاسم والتي اغلبها تكون من صغائر الامور . 

لم أكن أعرف ان الفتاة التي أرتبطت بها والتي ستصبح زوجتي مدمنة ملابس ومشتريات وماركات بشكل جنوني، قبل الخطوبة قالت لي انها لا تحب هذه المظاهر لكن بعد الخطوبة وعندما بدأنا نخرج معا للأماكن العامة اكتشفت انها مدمنة مشتريات الى حد الجنون، عندما نخرج معا تطلب مني شراء بعض احاجيات وانا معاشي بالكاد يكفي ولا استطيع ان أصرف هذه المبالغ الطائلة وهذا الأمر يزعجني. لا اعرف كيف اصارحها واخبرها أني وضعي لا يسمح لي بذلك. مع العلم انني في الكثير من الاحيان اضطررت الى تقدم بطلب قرض من البنك . وهذا الامر بدا يقلقلني ساعدوني وارشدوني ان كان لاحد خبرة في هذا المجال او عاش مثل هذه المشكلة . 
 
صورة توضيحية

يطلب موقع "قسماوي نت " من زواره عدم التعقيب بصورة جارحة وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين متشددين ، ويسعى قسماوي نت  بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي انسان . كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: info@kasmawi.net

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
احكيلها من اليوم احسن ، لانو ازا عرفت هدا الاشي بعد الجيزه رح يصور بينكم مشاكل ، علشان هيك قلها عن الوضع من هسه وازا مدمنه مشتريات تطلع تشتغل
h - 03/06/2015
2
انا رايي. يا. اخي. انك. اتقول. لامها. شو. ابتعمل. فيك. لعلو. وعسا. ان. امها. مش. عارفه. شو. ابتعمل. فيك. بنتها. وانا. براييي. ان. الفتاة. اذا. بتحبك. تشفق. على. حالتك. والي. برحم. يا. اختي. الله. برحم. بقول. كمان. اشي. خلي. خطيبك. يوفر. هالمصاري. لدارك. خلي. يخلصها. احسن. سترك. في. بيتك.يا حبييبتي. والله. انا. ما. بعرف. عريسك. بس. اشفقت. عليه. والله. يهديكي.
لياليي - 04/06/2015