X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      03/05/2024 |    (توقيت القدس)

رجل: زوجتي مكتفية بخمس بنات ولكنّني أرغب بالصبي بسبب والدي

من : قسماوي نت
نشر : 20/06/2015 - 18:15

أنا رجل متزوج ولدي خمس بنات واحمد الله على هذه النعمة ولكنني وحيد لدى اهلي ووالدي يتوق لرؤية حفيده الذي سيحمل اسمه. صحيح انني سعيد مع زوجتي وبناتي وأسرتي، إلا أنّ والداي يصران علي بإنجاب المزيد او بالأحرى بإنجاب الصبي، وقد حاولت انا وزوجتي إلا أنّ الله تبارك وتعالى منحنا خمس بنات وعلى ما يبدو ان لا نصيب لي بالصبي ومع هذا لا اريد ان يزعل والدي مني خصوصا وانه كبير بالسن الا ان زوجتي ترفض الفكرة الان قطعيا ولا تطيف مناقشتها. انا محتار بين نارين فما هو الحل الانسب لجميع الأطراف برأيكم؟

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
زوجتك على ما يبدو تعاني الاكتئاب بسبب انجاب خمس بنات ولا شك انها رغبت بصبي ولم ترزق به لهذا هي. خائفه ان تنجب فتاه مره اخرى وهذا سيتعبها اكثر لهذا حاول ان تعرضها على طبيب نفسي لتتقبل الفكره واليوم بإمكانك وقد حلل الافتاء لمن ظروفه مثلك ان تختار نوع الجنين فقد تقدم العلم والطب كثيرا في هذا المجال سوف يقدم لك الأطباء باقي المعلومات وفي النهايه أحب ان أنوّه ان البنات نعمه كبيره الكثير من العائلات تتمنى ولو بنت واحده وهن احن من الاولاد وأفضل في التربيه وأكثر اجرا وانصحك بالدعاء والتضرع الى الله بهذا الشهر الفضيل ان يكتب لك الاولاد ان الله وحده يخلق ما يشاء
ياسمين - 20/06/2015
2
بسم الله الرحمان الرحيم في زمن الرسول اللهما صلي عليه واسلام كان جوندي اسمو ابو حمزي اوما كان متزوج فاتزوج فخلف اربع بنات باكا ميت علا والد فهجر ام البانات فا الرصول فكدو فراح علا داره فطبل علا الباب فجرجت فقلت مالي ابي حمزاتا لا ياتينا ربنا ما لهاذا بيعيبن فينا نحنو ننبتو .كلاردي ما يوضعو .فينا .
زين العابيدين - 21/06/2015