X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      17/05/2024 |    (توقيت القدس)

جسر الزرقاء: مصرع رامي اسكندر (34 عامًا) جراء إطلاق رصاص يوم الجمعة الماضي

من : قسماوي نت
نشر : 05/08/2015 - 16:56

 علم قسماوي نت أنّ الشاب رامي اسكندر (34 عامًا) من قرية جسر الزرقاء قد توفي، عصر اليوم الأربعاء، متأثرًا بجراحه الخطيرة التي تعرض لها خلال حادث إطلاق رصاص وقع يوم الجمعة الاخير في وسط قرية جسر الزرقاء.


المرحوم الشاب رامي اسكندر

ويشار إلى أنّ الشاب المرحوم كان قد تعرض لإطلاق رصاص خلال تواجده في إحدى المقاهي وسط قرية جسر الزرقاء ونقل على اثرها بحالة صعبة الى مستشفى تال هشومير وتوفي عصر اليوم متأثرا بجراجه.

هذا، ويسود الاستنكار والامتعاض الشديدين قرية جسر الزرقاء بعد إنتشار خبر وفاة المرحوم، خصوصا لأن قرية جسر الزرقاء قد شهدت في الفترة الاخرة سلسلة من احداث اطلاق الرصاص الحي واعمال العنف.

رئيس مجلس جسر الزرقاء،  الشيخ مراد عماش قدم تعازيه لعائلة المرحوم، معربًا عن استنكاره لما تشهده قرية جسر الزرقاء من اعمال وظواهر اطلاق نار واعمال عنف، مطالبًا الجميع بالعمل الموحد من أجل نبذ جميع انواع واشكال العنف. وقال الشيخ مراد عماش:"نقدم تعازينا لعائلة المرحوم رامي اسكندر ونسأل الله أن يرحمه ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم اهله الصبر والسلوان، ونطالب الجميع بنبذ العنف ونشر التسامح ولنتوحد جميعا في في ضمان الأمن والامان والاستقرار لبلدتنا الحبيبة جسر الزرقاء". 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل