X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      01/10/2022 |    (توقيت القدس)

توقعات توافق برج الميزان والاسد لهذا الشهر

من : قسماوي نت
نشر : 06/10/2015 - 15:49

توقعات ماغي فرح لشهر تشرين الأول/ أكتوبر 2015 – برج الأسد
(23 تموز – 22 آب)
قالت له أتريد أن تدخل الى حياتي ؟ الباب مفتوح أتريد أن تخرج ؟ سيبقى دائماً مفتوح لكن بالله عليك لا تبق واقفاً على العتبة تسد طريق المرور.
الطوالع الفلكية جيدة

يصعب عليك التفاهم مع بعض الاشخاص في اليوم الاول من الشهر ، حيث المطلوب منك التنحي عن بعض المسؤوليات أو التراجع عن موقف لم يعد مجدياً .

تغمرك الصداقات والاجتماعات بسعادة بين الجمعة 2 والخميس 8 ، فهذه فترة واعدة على الصعيد العاطفي ، وقد تحمل بشرى سارة السبت 3 او الاربعاء 7 .

حاذر ابتداء من الجمعة 9 من بعض التراجع على الصعيدين المادي والعاطفي .يشير الفلك الى خسارة ما في احد المجالات وقد تكون مضطرباً ومنزعجاً حتى منتصف الشهر .
قد تحقق ارباح مادية بين الاحد 11 والثلاثاء 13 وتبتسم لك الاقدار ، وحاذر من ضغوط او مناورة أو خسارة أو صدام بين الاربعاء 14 والخميس 15 وحافظ على سلامتك .
الطوالع الفلكية جيدة ابتداء من الجمعة 16 وحتى الاثنين 26 وتحمل بعض الحلول في المجال المهني الا انك عاطفياً تتخلص من وهم ما أو تكتشف ما يجعلك تعيد النظر بإحدى العلاقات أو تتراجع عن التزام سابق ويوكن يوم الثلاثاء 20 والسبت 24 مسرح لهذه التطورات.
قد تنجح في مفاوضات أو تجد عمل أو تقوم بعملية استثمارية ناجحة في الاسبوع الاخير من الشهر وخاصة بين الاحد 25 والاثنين 26 ، ثم بين الخميس 29 والجمعة 30 ، لكن الفلك يطلب اليك الابتعاد عن اي مغامرة الثلاثاء 27 والاربعاء 28 .
حاذر السبت على سلامتك وحاذر من التضليل الذي قد يعتمده البعض لابعادك عن موقع او مركز .

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل