X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      02/05/2024 |    (توقيت القدس)

رهط: مصرع لارا سيف ماضي (10 أشهر) من عرابة بعد أن نسيها والدها في السيارة

من : قسماوي نت
نشر : 07/12/2015 - 20:18

علم قسماوي نت  نقلا عن مصادر طبية أنّ "رضيعة تبلغ من العمر عشرة اشهر وتدعى لارا سيف ماضي من سكان بلدة عرابة قد لقيت مصرعها، بعد أن بقيت في سيارة والدها لعدة ساعات في ساحة احد المدارس في مدينة رهط "، بحسب التفاصيل الواردة. 

 
المرحومة لارا سيف ماضي 

واضافت المصادر :" انه تم نقل الرضيعة الى مركز طبي في المدينة عن طريق والدها في وضع حرج وتم اقرار وفاتها عن طريق طواقم نجمة داوود الحمراء بعد ان باءت جميع المحاولات بالفشل ". هذا وباشرت الشرطة التحقيق في اسباب الحادث.

بيان الشرطة
هذا، وقد أفادت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري، في بيان وصلت عنه نسخة إلى موقع قسماوي نت  أنّه:"تمّ نقل رضيعة (10 أشهر)، اليوم الاثنين، للعلاج في إحدى العيادات الطبية في مدينة رهط، وهي بحالة حرجة، بعد أن نسيها والدها في سيارته المغلقة لساعات، علمًا أنّ الحديث يدور حول رجل من سكان الشمال في الأصل، منطقة بلدة عرابة، ويعمل كمدرس في أحد مدارس رهط، وحاليا من السكان هناك. هذا، وقد أعلن عن وفاة الرضيعة في العيادة الطبية هناك- لها الرحمة ولعائلتها بالغ الصبر والسلوان-. في حين تواصل الشرطة أعمال المراجعة والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة"، إلى هنا نص بيان الشرطة.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل