X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      08/05/2024 |    (توقيت القدس)

الأجواء ممطرة وتستمر حتى يوم الاثنين

من : قسماوي نت
نشر : 26/03/2016 - 14:37

حذرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة خاصة في المناطق الشرقية والجنوبية، وشدة سرعة الرياح، وتدني مدى الرؤيا الأفقية.

وقالت الأرصاد إن المنطقة تتأثر بمنخفض جوي لذا يكون الجو غائمًا اليوم السبت، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية.

وتسقط أمطار غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية أحياناً خاصة فوق المناطق الشرقية والجنوبية، والرياح جنوبية غربية الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء، والليل مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

ويوم الأحد يستمر الجو غائمًا إلى غائم جزئي وبارداً نسبياً، ويطرأ انخفاض ملموس اخر على درجات وتسقط زخات متفرقة من الأمطار قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا.

أما يوم الاثنين القريب فيكون الجو غائمًا إلى غائم جزئي وباردًا نسبيًا إلى بارد، ويطرأ انخفاض ملموس آخر على درجات لتصبح أقل من معدلها السنوي العام.

وتسقط زخات متفرقة من الأمطار تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل