X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      07/05/2024 |    (توقيت القدس)

عرعرة: إصابة رجل بجراح متوسطة بعد تعرضه لإطلاق نار والمشتبه يهرب من المكان

من : قسماوي نت
نشر : 30/03/2016 - 21:27

عرعرة: إصابة رجل بجراح متوسطة بعد تعرضه لإطلاق نار والمشتبه يهرب من المكان

علم مراسلنا، مساء اليوم، أن شخصا من سكان عرعرة أصيب بجراح إثر تعرضه لإطلاق النار عليه خلال تواجده في سيارته على مدخل البلدة. ويفيد مراسلنا أن ال شرطة قامت بإستدعاء طواقم الإسعاف التي قدمت الإسعاف الأولي للمصاب ومن ثم تم نقله الى المستشفى، علما أن الشرطة باشرت التحقيق وأعمال التمشيط. هذا، ويفيد مراسلنا نقلا عن الشرطة ووفقا للتحقيقات الأولية أن المصاب بالأربعينات من عمره قد تعرض لإطلاق النار الحي في القسم العلوي من جسمه بينما كان في مركبته مدخل البلدة، وباشرت الشرطة بأعمال التمشيط عن سيارة التي فرت من المكان.
 
من مكان الحادث
 
هذا، وعممت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري بيانا على وسائل الإعلام، وصلت عنه نسخة الى  قسماوي نت ، جاء فيه: "أقدم مشتبه سائق دراجة نارية على إطلاق عيارات نارية تجاه مواطن في الأربعينات من عمره سكان بلدة عرعرة، بينما كان الأخير في سيارته ما أسفر عن إصابته بجراح ما بين الطفيفة والمتوسطة، هذا، وفر المشتبه هاربا من المكان" كما جاء في البيان.

 

وأضافت السمري في بيانها: "هذا، وتمت إحالة الجريح للعلاج في المستشفى وسط مواصلة الشرطة أعمال البحث الحثيثة وكذلك مباشرة في التحريات والتحقيقات بكافة الملابسات والتفاصيل ذات العلاقة" وفقا للبيان.
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل