X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      01/05/2024 |    (توقيت القدس)

فيديو: الاعلامي فرات نصار يُثير قضية العنصرية اتجاه الصحافيين العرب خلال برنامجه في القناة الثانية

من : قسماوي نت
نشر : 13/08/2016 - 13:01
فيديو: الاعلامي فرات نصار يُثير قضية العنصرية اتجاه الصحافيين العرب خلال برنامجه في القناة الثانية 
 
استضاف الاعلامي فرات نصار يوم الجمعة في تمام الساعة الواحدة والنصف في برنامجه الاسبوعي في القناة الثانية الاسرائيلية رئيسة رابطة الصحفيين العرب الصحفية سميرة حاج يحيى  . هذا وتحدثا الزميلين عما يلاقيه الصحفيون العرب خلال ممارستهم عملهم في الميدان .
 
 
كما وتطرقوا الى الحادث العنصري الاخير الذي تعرض له الزميلان حسن شعلان والزميل نضال اغبارية حيث كانوا في تغطية لحادث وقوع الطائرة في قرية زلفة , الا  احد عناصر الشرطة وقف مانعا الزميلان من تغطية الحدث عن القرب في الوقت نفسه سمح للعديد من وسائل الاعلام العبرية والصحافيين اليهود من الدخول وتغطية الحدث . الزميلان قاما بتقديم شكوى ضد الشرطي الذي تعرض لهم ومنعهم من تغطية الحدث . 
 
 
هذا وتقدمت رابطة الصحافيين بالشكر والثناء للزميل فرات نصار على اثارته لهذه القضية امام الراي العام  الاسرائيلي من خلال برنامجه الذي يقدمه في القناة الثانية كل يوم جمعة  حيث جاء في بيان الرابطة " باسم رابطة صحافيي الداخل نود ان نشكر جميع  الزملاء الذين نشروا عن قضية الاعتداء على الصحافيين العرب من قبل رجال الشرطة والمس بمهامهم والتي كان اخرها حادث سقوط الطائرة بدون طيار في زلفة.  اليوم ايضا الزميل قرات نصار مشكور جدا اعد تقريرا مفصلا في البرنامج الاخباري الذي يقدمه في القناه الثانية، وقد استضاف الزميلة سميرة حاج يحيى التي تحدثت عن القضية وعن اقامة رابطة صحافيي الداخل والاهداف المنبثقة منها.
 
كما ونشكر مركز اعلام والزميلة خلود مصالحة على اهتمامها في نشر القضية، وكل من واكبنا ودعمنا في مسيرتنا. 
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل