X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      01/05/2024 |    (توقيت القدس)

مصرع فتى 17 عاما من عرب الشبلي واصابة فتى اخر بجراح بين متوسطة وخطيرة بعد انقلاب تراكتورون في مركز القرية

من : قسماوي نت
نشر : 15/08/2016 - 22:08

وقع حادث طرق ذاتي مساء اليوم الاثنين في بلدة الشبلي تخلله اصطدام تركتورون بعامود إنارة، ما أسفر عن مصرع شاب البالغ من العمر 17 عامًا، وإصابة آخر بجراح بالغة الخطورة. 


صور من مكان الحادث : צילום: תיעוד מבצעי מד"א والشرطة

 هذا وقد وصل الى موقع قسماوي نت بيان صادر عن المتحدث باسم نجمة داوود الحمراء جاء فيه: "أصيب، مساء اليوم الاثنين، شابين اثر انقلاب تركترون في بلدة الشبلي. حيث قامت طواقم الاسعاف التي وصلت الى المكان بتقديم الاسعافات الاولية للمصابين ونقلهم الى المستشفى، حيث وصفت جراح أحد المصابين والبالغ من العمر 17 عاما على انها بالغة الخطورة وتم القيام بعمليات انعاش له "، بحسب البيان. 

 وفي بيان لاحق عممته لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة، جاء فيه: "وفقًا للمعلومات الاولية، وقع في الشمال في بلدة عرب الشبلي حادث طرق ذاتي دامٍ تخلله إصطدام تراكتورون يستقله شابين صغيرين من السكان هناك (16-17 عامًا) في عامود إنارة وبالتالي مسفرًا عن وفاة المسافر على الفور بينما أصيب سائقه بجراح ما بين المتوسطة وبالغة الخطورة، وأحيل على أثرها للعلاج في مسشفى هعيمق بالعفولة وسط مواصلة الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات"، الى هنا نص البيان.

وفي بيان لاحق للمتحدثة باسم الشرطة لوبا السّمري جاء فيه ما يلي: "يشار إلى أنّ المرحوم ابن بلدة عرب الشبلي هو الشاب عثمان شبلي البالغ من العمر 17 عامًا، له الرحمة ولعائلته وذويه بالغ الصبر والسلوان" كما ورد في بيان الشرطة.

 
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل