X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      28/04/2024 |    (توقيت القدس)

النقب: مصرع طفلة عربية (3 سنوات) من ضواحي نبطيم بعد تعرضها للدهس

من : قسماوي نت
نشر : 16/08/2016 - 20:37

لقيت طفلة عربية (3 سنوات) من ضواحي منطقة نبطيم في النقب مصرعها دهسًا، وما زالت الشرطة تحقق في تفاصيل وملابسات الحادث. وكان الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء قد عمم بيانا على وسائل الإعلام، وصلت عنه نسخة الى موقع قسماوي نت ، اليوم الثلاثاء، جاء فيه: "وصل بلاغ الى مركز نجمة داوود الحمراء لواء النقب، قرابة الساعة 17:59 عصر اليوم، مفاده وصول طفلة (3 سنوات) مصابة بجراح خطيرة في الرأس الى المركز الطبي لتابع للمركز، وعليه قدم طاقم من المسعفين والمضمدين الإسعافات الأولية للطفلة ومن ثم تم نقلها بوجه السرعة الى مستشفى سوروكا لتلقي العلاج اللازم، فيما لم تعرف بعد شبب الإصابة وعلى ما يبدو جراء حادث طرق" وفقا للبيان.

وجاء لاحقا من المتحدث باسم مستشفى سوروكا في بئر السبع: "أن الطفلة وصلت الى المستشفى وهي متوفية، وتم إقرار وفاتها بشكل رسمي في المستشفى".

وجاء من المتحدثه باسم الشرطة لوبا السمري: "تم إستلام اخطار في الشرطة، مساء اليوم الثلاثاء، مفاده نقل طفلة بنحو الثالثة من عمرها من سكان ضواحي نبطيم للعلاج في المستشفى سوروكا وهي بحاله حرجة الناتجة وعلى ما يبدو جراء تعرضها لحادث طرق هناك وبحيث أعلن لاحقا عن وفاتها - لها الرحمة ولعائلتها وذويها بالغ الصبر والسلوان. هذا، وتواصل الشرطة باعمال الفحص مع البحث والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح باقي معالمها بعد " بحسب البيان.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل