X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      29/04/2024 |    (توقيت القدس)

كارثة الإنهيار في تل أبيب: قتيل رابع وثلاثة مفقودين مازالوا تحت الأنقاض

من : قسماوي نت
نشر : 06/09/2016 - 08:31
أفادت مصادر صحفية اسرائيلية أنه تم انتشال جثة رابعة من تحت الانقاض في حادثة انهيار مبنى قيد الانشاء في تل أبيب والتي حصلت يوم أمس، علمًا أنه مازال هناك 3 مفقودين تحت الأنقاض، إذ أن اعمال البحث جارية بالتعاون مع سلطة الانقاذ والاطفاء وأفراد الشرطة وأفراد من الجبهة الداخلية. وأضافت المصادر أن اثنين من العمال المفقودين هما من عكا ويعملان بتركيب أبواب آمنة (أبواب ملاجئ وما شابه) وعاملين آخرين فلسطينيين.
 
وأفادت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري، مساء الاثنين، أنّه:"تمّ التعرف على جثة أحد الضحيتين جراء انهيار المبنى، حيث تبين أنّه عامل اجنبي (28 عامًا) اوكراني الاصل. بينما ما زالت بينات هوية الضحية المرحوم الثاني الشخصية مجهولة واعمال التشخيص جارية"، وفقًا للشرطة.
 
هذا، وقد عاش الناجون من هذه الكارثة لحظات صعبة جدًا، دقائق طويلة مرعبة قبل أن يروا النور مجددًا ويتنفسوا هواءٍ يؤكد لهم أنهم ما زالوا على قيد الحياة. مراسل موقع العرب توّجه إلى غرفة الطوارئ في مستشفى ايخليوف في مدينة تل أبيب، وأجرى مقابلات حصرية مع بعض المصابين العرب، الذي استذكروا لحظات الخوف، حيث أكدوا جميعهم أنّ "الله عز وجل قد حماهم وأنقذهم من موت شبه مؤكد بعد هذا الحادث الصعب".


أحد المصابين في إيخيلوف

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل