X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      29/04/2024 |    (توقيت القدس)

تل السبع: الشرطة تقوم بحملة تفتيش واسعة وتضبط أسلحة ومخدرات

من : قسماوي نت
نشر : 08/09/2016 - 14:24

 

أفادت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري في بيان وصلت عنه نسخة لموقع قسماوي نت :  "في اطار مواصلة الشرطة بمساعيها وبذل جهودها ونشاطاتها الرامية الى تعزيز مستوى الحياة العامة، وجودتها ومستوى السلامة العامة وصفو حياة المواطنين الخاصة والعامة واستقرارها، قامت نهار اليوم الخميس قوات من الشرطة وحرس الحدود وبرفقة مروحية شرطية وممثلي جهات رسمية مختلفة، بحملة ضبط وانفاذ مكثفة في بلدة تل السبع ب النقب تخللها ضبط اسلحة كثيرة، شملت بنادق مختلفة وكمية ضخمة من الذخيرة وممتلكات مسروقة، منها هواتف نقالة"، بحسب الشرطة.
 
وأضاف البيان: "وتم القاء القبض على 38 فلسطينيًّا دون تصاريح قانونية، وكذلك 4 مشتبهين بتوفير مساكن لفلسطينيين دون تصاريح وكذلك تم ضبط مبلغ يقدر بمئات آلاف الشواقل يشتبه بمصادره، على ما يبدو ناتج عن تبييض اموال. كذلك تم فحص تراخيص محال تجارية محتلفة مع التوصل الى 3 منها لم تستوفي كافة شروط الامان الضرورية، ومن المقرر اغلاقها لاحقا مع الاستماع لأصحابها".
 
وتابع البيان: "إضافة لذلك، تم ضبط كمية مخدرات مختلفة، و اعتقال عدد من المطلوبين للعدالة. جنبا الى جنب، تم تحرير نحو 70 مخالفة سير بالغة الخطورة وتشكل خطرا على السلامة. الى كل ذلك ليس من النافل التذكير بأن الحديث يدور حول حملة من سلسلة حملات متواصلة تقوم فيها الشرطة حفاظا على السلامة العامة وتحسين مستوى وجودة حياة المواطنين الكريمة، والتي شملت القيام مؤخرا بـ 4 حملات مشابهة طالت كل من: كسيفة وبير هداج وشقيب السلام ورهط"، الى هنا نص البيان.
 

 



 


لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل