X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      02/05/2024 |    (توقيت القدس)

نشر صور فاضحة لمدير مدرسة ومعلمة يعملان معا في احدى مدارس منطقة الشمال

من : قسماوي نت
نشر : 03/10/2016 - 13:37
انتشرت خلال الأيام الأخيرة العديد من الصور وشريط فيديو لمدير مدرسة ابتدائية في منطقة الشمال  في أواخر الأربعينات من عمره وهو بوضع فاضح مع معلمة في أواخر العشرينات من عمرها تعمل في المدرسة التي يديرها.
ووفقا لمقربين ولمصادر مطلعة فان المدير والمعلمة يدعيان بان الصور مفبركة ومزورة، إلا أن أهل المعلمة وهي متزوجة ولها أطفال، قاموا بالوصول إلى المدرسة وانهالوا على المدير بالضرب المبرح وقد احتاج المدير العلاج الطبي يما رفض تقديم شكوى في إحدى مراكز الشرطة ، إلا إن الشرطة تدخلت كون الاعتداء حصل على شخص يعمل في خدمة الجمهور وفي أروقة المدرسة .
الناطقة بلسان الشرطة تؤكد في تعقيبها لموقع يا عيني الخبر. وتؤكد تقديم شكوى للشرطة عن الاعتداء على مدير المدرسة والناطق بلسان الوزارة كمال عطيلة يقول أن لواء الشمال في وزارة المعارف يعالج الأمر بالحساسية المطلوبة.
بعد الاعتداء بدأت وزارة المعارف بالتحقيق في القضية وقد وصل مفتش المدرسة واجتمع بالمعلمين وبالمدير وأيضا مع المعلمة التي نشرت صورها، وبالرغم من اقتراح مفتش المدرسة بان يقوم المدير بالاستقالة إلا انه يرفض الأمر مدعيا بان الصور مفبركة وانه بريء من التهم الموجهة إليه. 
وبالرغم من إن المدرسة تعيش حالة من عدم الاستقرار وبالرغم من إن الطاقم التدريسي يعيش حالة من التخبط إلا أن المدير ما زال يداوم في المدرسة ووزارة المعارف يحاول إقناعه بالخروج لإجازة. 
 
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل