X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      16/05/2024 |    (توقيت القدس)

سابقة في جامعة تل ابيب: استقبال اكثر من 3000 طالب عربي في اليوم المفتوح

من : قسماوي نت
نشر : 05/02/2017 - 13:53

سابقة  في جامعة تل ابيب: استقبال اكثر من 3000 طالب عربي في اليوم المفتوح

استقبلت جامعة تل ابيب اكثر من 3000 طالب عربي أي ما يقارب 60 حافلة منظمة في اليوم المفتوح الذي كان يوم الجمعة 03.02.17 . وذلك من خلال خدمات وبرنامج استقبال خاص للضيوف من المدارس العربية الذي تم تنظيمه والتجهيز له من قبل ادارة الجامعة . وذلك بغرض زيادة نجاعة والفائدة في هذا اليوم للمعنيين والمتقدمين للتسجيل للجامعة .

ففي بداية اليوم المفتوح تم تخصيص وتجنيد اكثر من 50 طالب من الجامعة مؤهلون لاستقبال الزائرين واعطائهم  ترحيب خاص مع ارشاد مفصل لبرنامج اليوم المفتوح , بالإضافة الى تخصيص طلاب عرب من الجامعة كمرشدون في مدخل كل بناية من بنايات الجامعة, وذلك لشرح اوفى ومفصل عن كل قسم وقسم باللغة العربية للزائرين , هذا وقد تم توزيع كراس باللغة العربية على جميع الزائرين في اليوم المفتوح الذي يشمل ويلخص الخدمات والمشاريع الخاصة بالطلاب العرب في جامعة تل ابيب .

ويذكر ان جامعة تل ابيب قد خصصت ميزانية خاصة لتعزيز وخدمة الطلاب العرب فيها.

وفي تعقيب من الدكتور يوسف مشهراوي "رئيس لجنة التوجيه لدمج الطلاب العرب في الجامعة " :  شهدت جامعة تل ابيب يوما حافلا في اليوم المفتوح الاخير الذي تميز بالشعور بمدى الفائدة التي تلقاها الطلاب العرب من خلال الخدمات التي خصصت لهم في هذا اليوم , وشعر بهذا التغيير كل من رافق هؤلاء الطلاب من معلمين ومستشارين الذين كانوا في سنين سابقة وشعروا الفرق الواضح في انفتاحيه وسهولة استقبالهم بأجمل وانجع صورة .

وفي تعقيب اخر من الاستاذ شادي عثامنة " مركز التسويق في الجامعة " : ردود الفعل التي تلقيناها كانت فوق المتوقع من جميع الحضور , سواء طلاب او مرافقين , اليوم المفتوح كان اشبه بعرس اكاديمي حافل وحيوي , شهدنا اقبالا فوق المتوقع وذلك بفضل الله ثم بفضل طلاب الجامعة الذين بغالبهم تطوعوا لخدمة وارشاد الضيوف , فنوجه شكر خاص لهم , الذين من جهتهم شعروا بواجبهم الاجتماعي لخدمة ابناء مجتمعنا في هذه المرحلة .

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل