X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      21/06/2021 |    (توقيت القدس)

بالفيديو.. صلاح يشتكي من الفار ويرد على المنتقدين

من : قسماوي نت -
نشر : 01/02/2021 - 10:01

انتقد النجم المصري محمد صلاح تقنية فيديو التحكيم المساعد (فار) بعد تسجيله ثنائية، وقيادة نادي ليفربول للفوز على وست هام 3-1 أمس الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويشعر صلاح بالارتياح لرؤية فريقه يعود إلى تحقيق الانتصارات بعد فترة من التذبذب وخسارة كثير من النقاط في سباق الاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي، لكنه يعتقد أن تقنية الفار قد تكون من أسباب تراجع نتائج الفريق.

وقال النجم المصري في تصريحات بعد مباراة الأمس "لم أحب يوما تقنية الفار، منذ بداية الموسم قضت هذه التقنية على اللعب ومتعة كرة القدم، يجب أن تكون في الموقع المناسب قبل خط التسلل، أعتقد أن الأمر يسير بشكل أفضل في دوري الأبطال وفي بلدان أخرى تمنح مساحة أكبر للمهاجمين. لا أريد أن أتعرض لعقوبة لكن هذا رأيي، لا أحب الفار".

وعبّر صلاح عن سعادته بتحقيق الفوز الثاني على التوالي في الدوري، وقال "إنه فوز جيد لنا اليوم، بعد أن لعبنا خارج أرضنا للمباراة الثانية على التوالي. علينا أن نفوز بكل مباراة".

وردّ على الانتقادات التي وجّهت له بعد غيابه عن التسجيل في 6 مباريات متتالية لليفربول، وقال إن تعذّر إحراز أهداف أمر عادي ويحدث مع كل لاعبي كرة القدم.

وعزز "الملك المصري"، كما تطلق عليه جماهير ليفربول، صدارته لترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعد ما رفع رصيده إلى 15 هدفا، بفارق 3 أهداف أمام أقرب ملاحقيه هاري كين وسون هيونغ مين، ثنائي فريق توتنهام.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل