X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      26/01/2022 |    (توقيت القدس)

افتتاحية مؤلمة لـ2022: ريال مدريد يسقط أمام خيتافي في الدوري الاسباني بالنتيجة 1:0

من : قسماوي نت
نشر : 02/01/2022 - 18:14

افتتح نادي ريال مدريد الاسباني عام 2022 بخسارة مؤلمة أمام نظيرة خيتافي بالنتيجة 1 - صفر، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة 19 من الليجا، على ملعب الأول "كولسيوم ألفونسو بيريز".

وسجل التركي إينيس أونال لاعب خيتافي هدف المباراة الوحيد، في الدقيقة 9. وبهذه النتيجة، يتجمد رصيد ريال مدريد عند 46 نقطة في صدارة جدول الترتيب، بينما رفع خيتافي رصيده إلى 18 نقطة في المركز السادس عشر.

 

صور من المباراة - رويترز وبدأت المباراة بضغط من الميرينجي، لكنه استقبل هدفًا مبكرًا في الدقيقة 9، عندما استغل إينيس أونال خطأً قاتلًا من إيدير ميليتاو، ليقطع الكرة وينفرد بالحارس كورتوا، ويسدد أسفل يساره في الشباك.

وكاد ريال مدريد أن يستقبل الهدف الثاني في الدقيقة 14، بخطأ آخر من ديفيد ألابا، لولا تقدم الحارس تيبو كورتوا الذي شتت الكرة، قبل أن تصل لماكسيموفيتش الذي سدد كرة ضعيفة بين يدي الحارس البلجيكي.

وحاول لوكا مودريتش تعديل النتيجة لريال مدريد في الدقيقة 17، عندما تلقى تمريرة عرضية من بنزيما، وسدد كرة صاروخية ارتطمت بالعارضة الأفقية.

وأرسل لوكاس فاسكيز عرضية من الجانب الأيمن، وصلت إلى توني كروس داخل المنطقة، الذي سدد على الطائر أعلى العارضة الأفقية بقليل، في الدقيقة 19.

وكاد ألينيا لاعب خيتافي أن يضيف الهدف الثاني لفريقه، قبل نهاية الشوط الأول، عندما صوب كرة قوية ارتطمت بالمدافع ميليتاو وتحولت إلى ركنية.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل