X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      27/04/2024 |    (توقيت القدس)

Apple ستكشف عن iPhone 14 في غضون أسبوعين

من : قسماوي نت - نقلا عن وازكام تقرير
نشر : 30/08/2022 - 15:23

الصورة من نجوم مصرية 

أعلنت شركة التكنولوجيا العملاقة Apple رسميًا أنها ستعقد مؤتمرا صحفيا يوم 7.9.22. ومن المتوقع أن تكشف الشركة عن سلسلة iPhone 14 الجديد ، والتي ستتضمن أربعة موديلات جديدة ، بالإضافة إلى سلسلتها الجديدة من الساعات الذكية Apple Watch Series 8 ، والتي قد تشمل طراز Pro لأول مرة.

العديد من التسريبات تحدثت عن التغييرات المادية التي ستأتي مع سلسلة iPhone 14 ، حيث من المتوقع أن تتخلى شركة Apple هذا العام عن الطراز المصغر الذي يأتي بشاشة 5.4 بوصة ، وتقدم أربعة طرز جديدة ، والتي ستكون بحجمين - 6.1 بوصة و 6.7 بوصة. وبحسب التسريبات فإن طرازي 6.1 إنش سيكونان iPhone 14 و iPhone 14 Pro ، وطرز 6.7 إنش هما iPhone 14 Max و iPhone 14 Pro Max.

أيضًا ، وفقًا لتقرير نُشر في Bloomberg ، يبدو أن Apple قد تدمج هذا العام تقنية Always-On Display في الطرز الاحترافية لـ iPhone 14 ، وهي ميزة معروفة جيدًا لمستخدمي Android تتيح عرض الوقت والمعلومات الإضافية مثل كإخطارات حتى عندما تكون شاشة الهاتف مغلقة.

الرجاء قبول الموافقة على ملف تعريف الارتباط

 

إلى جانب iPhone ، قد تطلق Apple أيضًا السلسلة الجديدة من ساعتها الذكية ، Apple Watch ، والتي من المتوقع أن تقدم لأول مرة هذا العام طراز Pro جديد بتصميم جديد وعمر بطارية محسّن.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل