X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      04/12/2022 |    (توقيت القدس)

الصحافة العالمية تتغنى بابن كفرقرع محمد أبو فنه لاعب مكابي حيفا

من : قسماوي نت - الصورة نقلا عن وازكام صورة + تقربر
نشر : 17/09/2022 - 12:20

الصحافة العالمية تتغنى بابن كفرقرع محمد أبو فنه لاعب مكابي حيفا
 

اللاعب ابن بلدة كفرقرع النجم محمد ابو فنه كان من أبرز اللاعبين خلال خسارة مكابي حيفا الأربعاء 3: 1 أمام باريس سان جيرمان . لاعب خط الوسط ، الذي بدأ الموسم كلاعب على مقاعد البدلاء ، كان نشيطًا بشكل خاص في الشوط الأول وتلقى العديد من الإطراءات حول العالم.

 

<div id="div-gpt-ad-8728901-4" '="" style="text-align: justify;">

 آندي أونروبيا من صحيفة اس كتب عن اللاعب "واو ، من أين أتى محمد أبو فنه ؟" "قاد دفاع باريس سان جيرمان وخط الوسط إلى الجنون. أفضل لاعب في الشوط الأول بين مكابي حيفا وباريس سان جيرمان".

 

وأضاف بيبي ديل بوسكي من TNT المكسيكي أن "دوري أبطال أوروبا هو مكان يمكنك من خلاله التعرف على لاعبين جيدين للغاية يأتون من أي مكان تقريبًا ، وأبو فنه واحد منهم". أكمل لاعب خط الوسط 49 تمريرة من أصل 51 تمريرة على العشب ، بما في ذلك تمريرتان رئيسيتان ، وفاز في 9 من 16 معركة على الكرة وأكمل 100٪ من مراوغاته في لعبة تعادل فيها 4 أخطاء. وأعطاه موقع الإحصاء "سوفسكور" 7.3 نقطة ، وهي أعلى نقاط لاعبي مكابي حيفا.

 

وحظي ابو فنه بدرجة 7 وهي أعلى نقاط لاعبي مكابي حيفا مشيرا إلى قدرته في وسط الملعب. في "بوتماركتو" كتبوا أن أبو فنه كان أقل جسديًا من أصدقائه ، لكنه كان مهمًا في تحريك الكرة وأظهر شرارات فنية. أجبر أسلوبه العدواني في اللعب ماركو فيراتي وفيتينيا على العمل بجدية أكبر من المعتاد ، وفقًا لوسائل الإعلام الفرنسية.

 

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل