X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      01/10/2022 |    (توقيت القدس)

تغريم أصحاب محلات في عرابة وسخنين بأكثر من 200 ألف شيكل بمخالفات مختلفة تتعلق بالضريبة والبيئة

من : قسماوي نت
نشر : 21/09/2022 - 14:55

وصل بيان صادر عن الشرطة جاء فيه ما يلي: "في إطار نشاط مشترك لشرطة إسرائيل مع سلطات تطبيق القانون في مدينتي سخنين وعرابة، تمّ تسجيل غرامات بقيمة 219,000 ألف شيكل وتمّ تحصيل ديون تزيد عن 1,200,000 مليون شيكل من أصحاب محلّات تجاريّة مخالفة". 

وأضاف البيان: "في إطار عدد من الأنشطة التي قام بها في الأيام الأخيرة أفراد شرطة لواء الشمال بالتعاون مع ممثلين عن وزارة العمل وسلطة الضرائب والشرطة الخضراء قاموا بفحص عدد من المحلات التجارية في مدينتي سخنين وعرابة. كجزء من النشاط، تمّ تسجيل غرامات لعدد من أصحاب المحلات بقيمة 219,000 الف شيكل لمخالفات مختلفة بما في ذلك: توظيف العمال دون تسجيل رواتب، عدم الامتثال لقوانين ضريبة الدخل وضريبة القيمة المضافة، وانتهاكات مختلفة في مجال البيئة. كما تمّ تحصيل 1,200,000 مليون شيكل من أصحاب المحلّات بسبب ديون لمصلحة الضرائب. في غضون ذلك، تمّ ايضًا إصدار امر إغلاق لـ3 محلّات تجارية بسبب عيوب خطيرة تتعلق بأمان الجمهور".

 

شرطة إسرائيل ستواصل، جنبًا إلى جنب مع سلطات تطبيق القانون الأخرى، المحاربة الحازمة ضدّ مرتكبي الجرائم الذين يعرضون سلامة، أمن وأمان الجمهور للخطر والذين لا يمتثلون للقانون.

 

 

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل