X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      04/12/2022 |    (توقيت القدس)

خيبة أمل في شركة Apple جراء عدم ارتفاع مبيعات iPhone بعد اصدار الطرازات الجديدة منه

من : قسماوي نت - الصورة نقلا عن وازكام صورة + تقربر
نشر : 30/09/2022 - 08:45

 

كان عملاق التكنولوجيا يأمل في أن تؤدي طرازاته الأربعة الجديدة من iPhone إلى زيادة الطلب وزيادة المبيعات مقارنة بالجيل السابق. لكن وفقًا لتقرير بلومبرج ، توصلت الشركة الآن إلى نتيجة مختلفة. لم تعد تتوقع نفس الزيادة في الطلب ، بل إنها خفضت عرضها وفقًا لذلك.



أعلنت شركة آبل في وقت سابق من هذا الشهر عن سلسلة iPhone 14 - التي تضم طرازين أساسيين وطرازين متميزين. وكجزء من السلسلة ، كشفت الشركة عن تغييرات مثل "الجزيرة الديناميكية" التي تعرض معلومات تفاعلية من تطبيقات مختلفة ، وإمكانية إرسال رسائل نصية في حالات الطوارئ حتى في المناطق التي لا يوجد بها استقبال عبر اتصال القمر الصناعي ، والمزيد.

 

وفقًا لـ Bloomberg ، حددت Apple في البداية هدفًا لإنتاج 90 مليون وحدة من الطرز الجديدة للنصف الثاني من عام 2022 ، على غرار العام الماضي. ولكن في الأسابيع التي سبقت إطلاق السلسلة الجديدة ، حسنت Apple التوقعات لتصبح أكثر تفاؤلاً وأصدرت تعليمات لمورديها بالاستعداد لزيادة الطلبات بنسبة 7٪ (إنتاج 6 ملايين طراز إضافي في نفس الفترة الزمنية). لكن الآن أدركت الشركة أن الزيادة التي توقعتها في الطلب لم تتحقق ، فغيرت الإعداد مرة أخرى ووجهت الموردين للعودة إلى الهدف السابق. رفضت شركة آبل التعليق على تقرير بلومبرج.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل