X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

خطف قاصر وحاول ارتكاب جريمة جنسية بحقها| تصريح مدّع عام ضد مصطفى الطويل من مخيم شعفاط

من : قسماوي نت
نشر : 06/11/2022 - 13:20

وصل بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي جاء فيه ما يلي: "خطف فتاة قاصر تبلغ من العمر 11 عامًا وحاول إرتكاب جريمة جنسية بحقها- شرطة لواء القدس تلقي القبض على مشتبه من مخيم شعفاط، والنيابة العامة تقدم اليوم تصريح مدعٍ ضد المشتبه تمهيدًا لتقديم لائحة اتهام بحقه". 

وأضاف البيان: "قبل حوالي أسبوعين، تلقت الشرطة بلاغًا عن شبهة لاختطاف فتاة قاصر (11 عامًا) عندما طلبت توصيلة من مشتبه في أحد أحياء شمال القدس، حيث حاول ارتكاب جريمة جنسية بحقها. ويكشف التحقيق في القضية أن القاصر وشقيقها أوقفوا سيارة في أحد أحياء شمال مدينة القدس وصعدوا إلى سيارة المشتبه به. عندما أوقف المشتبه به السيارة في الوجهة التي أراد الاثنان الوصول إليها ، نزل شقيق القاصر من السيارة عندها، واصل السائق المشتبه السفر مع الفتاة القاصر عنوة عنها. في مرحلة ما، بينما كان المشتبه به يحاول ارتكاب جريمة جنسية بحق الفتاة القاصر ، تمكنت الفتاة من الخروج من السيارة والهرب من مكان الحادث".

 

وتابع البيان: "سارع أفراد مركز شرطة شعفاط للواء القدس الى تحديد مكان المشتبه به: مصطفى الطويل البالغ 32 عاما من سكان مخيم شعفاط وقاموا بإلقاء القبض عليه يوم 25.10.22 واحالوه إلى التحقيق في مركز شرطة شعفاط للواء القدس. هذا وتم تمديد توقيفه من وقت لآخر في المحكمة. اليوم ومع انتهاء تحقيق الشرطة وبناءً قاعدة أدلة ضده، تم تقديم تصريح مدعٍ من النيابة ضد المشتبه في المحكمة تمهيدًا لتقديم لائحة اتهام ضده. في غضون ذلك، تواصل الشرطةالتحقيق في نفس الوقت، وتفحص شبهات لتورط المشتبه في احداث مشابهة أخرى".

 

وأضاف البيان: "ستواصل شرطة إسرائيل مكافحة العنف الخطير وتقديم المجرمين المتورطين في أعمال العنف والجرائم الجنسية بشكل عام وضد القاصرين بشكل خاص إلى العدالة. شرطةإسرائيل تناشد كل من وقع ضحية لتصرفات المشتبه به التوجه فوراً إلى مركز الشرطة لتقديم شكوى".

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل