X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      29/04/2024 |    (توقيت القدس)

الشيخ جاسم بن حمد القطري يؤكد التقدم بعرض لشراء النادي الإنجليزي مانشستر يونايتد

من : قسماوي نت -(تصوير: REUTERS)
نشر : 18/02/2023 - 11:59

أكد الشيخ جاسم بن حمد، مدير أحد أكبر البنوك القطرية، أن المؤسسة المالية التي يرأسها، قدمت عرضا لشراء نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي. 

وجاء ذلك قبل ساعات من إغلاق باب تلقي العروض لشراء النادي. وهذا هو العرض الثاني لشراء النادي، الذي يتم الإعلان عنه، بعدما أعلن رجل الأعمال السير جيم راتكليف، الشهر الماضي، اهتمامه بشرائه. وقالت المؤسسة القطرية "العرض يأتي ضمن مخطط لإعادة النادي إلى أمجاده السابقة".

 

وكانت أسرة غليزر قد اشترت النادي عام 2005، وتتلقى العروض لبيعه. وأضافت المؤسسة القطرية في بيان "سيكون العرض خاليا من أي دين، عبر مؤسسة 9 2 التابعة للشيخ جاسم، والتي تسعى للاستثمار في مجال فرق كرة القدم، والملاعب الرياضية، ومراكز التدريب، ومجالات البنية الأساسية الأوسع".

 

وواصل البيان "إن الرؤية التي ينطلق منها العرض هي جعل مانشستر يونايتد رقما مميزا في عالم الكرة وجعله واحد من أعظم فرق العالم". ويعرف الشيخ جاسم بأنه مشجع لمانشستر يونايتد طوال عمره، وهو رئيس بنك "كيو أي بي" القطري، ونجل رئيس الوزراء القطري السابق.

 

لكن بيان المؤسسة القطرية، لم يوضح قيمة العرض. ومن المتوقع وجود عرضين آخرين من الولايات المتحدة لشراء النادي، بينما تشير بعض التقارير إلى وجود اهتمام من الجانب السعودي. 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل